سياسي هولندي يرفض إزالة ملصق شبيه بعلم المملكة مسيء للإسلام

240500

رفض السياسي الهولندي خيرت فيلدرز، قائد حزب الحرية اليميني المتطرف المعروف بعدائه للإسلام، طلب حكومة بلاده بعدم نشر الملصق المسيء للإسلام والمسلمين، والذي صنعه بإزالة كلمة التوحيد من “علم المملكة”، وكتابة كلمات غير لائقة عن الإسلام مكانها. وقال “فيلدرز” متحدياً حكومة بلاده والسياسيين: إنه يملك كمية كبيرة جداً من الملصق قام بطباعته مؤخراً، وسيقوم بتوزيعه، ومن يرغب في الحصول عليه يمكنه ذلك، مشيراً إلى أنه يمكن إلصاقه في أي مكان، ويريده أن ينتشر في كل أوربا.

وفي حديث تلفزيوني أنكر “فيلدرز” أن يكون هدفه الإساءة للمسلمين من خلال هذا الملصق، وقال: إنه يسعى إلى تحرير الناس، زاعماً أن الإسلام في كل مجتمع يوجد فيه يؤدي إلى الكثير من العنف والبؤس وعدم التسامح مع المرأة والمسيحيين وغير المؤمنين والمثليين. وقال “فيلدرز”: إنه زار الكثير من الدول الإسلامية، وإن سكان هذه الدول ودودون، ولديهم إمكانات كبيرة، لكنهم- وبسبب الإسلام- محاصرون بأيديولوجية الكره والعنف- على حد وصفه.

وقد بدأ عدد كبير من المسلمين الهولنديين العمل على وقف نشر ملصق “فيلدرز”، وتقدم كل من: محمد رباع من المجلس الوطني للمغاربة الهولنديين، والجريدة الهولندية المسلمة، بطلب إلى موقع “جوجل” لوقف حركة البريد الإلكتروني على العنوان الذي يمكن من خلاله الحصول على الملصق المسيء، وتجاوبت “جوجل” مع الطلب، وأصبح العنوان غير صالح، إلا أن “فيلدرز” قال في حسابه على تويتر: إنه أنشأ بريداً إلكترونياً جديداً.

المصدر: سبق.

شاهد أيضاً:
فيديو: مخابيل مليشيا الحوثي يفجرون مسجد ويصيحون الموت لإسرائيل
تعيين أول إمراة رئيسة لمحكمة في باكستان
المدعي العام التركى: سعودي إرهابي دخل البلاد 4 مرات في حماية رئاسة الوزراء

14 تعليقات
  1. الحمدلله ع نعمة الإسلام يقول

    هههههههههههه و الله م ضريت الإسلام بالعلم اللي سويته :)

    لكن بإذن الله بيوم القيامه ترى نهاية التحرر اللي تريده للإسلام :)

    الإسلام دين اليسر و الوسطيه ❤️

  2. نوني يقول

    مع نفسه والله
    ما حرك فينا شعره ..

  3. mustafa يقول

    المسلمين هم من أعطوا هذا الانطباع للعالم.. الكذب . النفاق. الغدر. الخيانة. الفسوق. المجون. النفاق. السرقة . الاغتصاب. الاجرام. عدم الرحمة واستعباد خلق الله.والقائمة تطول اخواني. للأسف كلها في بلاد المسلمين. لم يتبقي لنا من الإسلام غير الاسم علي الهوية. لفد اسانا للاسلام قبل ان يسيؤوا له.

  4. مسلم عربي سعودي يقول

    منذ الحروب الصليبية إلى مطلع الألفية الثالثة دأب الغرب المتصهين على نشر الكراهيةوالموت والخراب والدمارفي بلادالإسلام والمسلمين فحصيلة الحضور الغربي أثناء حقبة الاستعمار وبعدها حافلة بكل المساوئ وعقيمةمن التسامح إلى أقصى الحدّود.
    لقد خلفت عدة قرون من الاستعمارالغربي الصليبي دولا إسلاميةمنهوبةو منهوكة والأدهى أن هذا الغرب الصليبي المتصهين المتخم والمصمم على أن لا يقبل سوى ما يرتبط من قريب أو من بعيد بالقيم المسيحيةواليهودية فقط، ويصل بالوقاحة إلى حدّ جعل الإسلام مرادفا في اللاشعور للتعصب والتطرف والإرهاب ” رمتني بدائها وانسلّت ” فالغرب رغم ماضيه وحاضره الاسود السابح في أنهار من دماءالعرب والمسلمين يريد التملص وإلقاء التبعات على الآخرين مقدما نفسه كنموذج للفضيلة والتسامح إن ميل الغرب المعلن يوما بعد يوم لمعاداة الإسلام والمسلمين ليس سوى تعبير حاقد عن صراع ديني وثقافي لدودمنذ القدم .
    فكثيرا مايردد بعض الاغبياءان الغرب ملاذ آمن يسوده التسامح والانفتاح !!!؟؟؟ إن لم نكن تهزهم العبارات الجوفاء ، فاالحقيقة ان الغرب هو من أدخل الكراهية والعنف والدمارإلى ديار المسلمين .
    والواقع أن العنف الصادر عن المسلمين قديما وحديثا يأتي دائما كردّة فعل على اعتداءات الغرب الصليبي المسيحي المتصهين. وهذه حقيقة ثابتة على مرّ السنين سواء تعلق الأمر بالحروب الصليبية أو بالاستعمار مرورا بغزو اسبانيا للأندلس ، فالمسلمون كانوا دائما في موقف الدفاع عن النفس ، وفي كل مرة يتعرضون للعدوان في عقر ديارهم ، كم مرة حاول الغرب تزييف التاريخ ، ولكن الوقائع التاريخية الثابتة لا تقبل التحريف ، فمفهوم العنف ملازم للفكر وللحضارة الغربيةالمسيحية ، كما أن ماركس وانجلز في كتابهما ” دور العنف في التاريخ ” قد دونا ذلك بالتفصيل .
    وكذلك فعل جورج سورل في كتابه ” تأملات حول العنف ” .و ردكارل فون الكوزويتو أو ” مورغانتوهاتر ” .
    من بين كثيرين آخرين قد طورا استراتيجيات قوامها الحرب والعنف . فعلى هذه الكتابات تغذت نظرية العلاقات الدولية ، ذلك أن مفهوم القوة لدى ” مورغانتو ” يلخص وحده ما يصدر عنهم من تمجيدللكراهيةو للعنف . وبطبيعة الحال تبقى الكتب المقدسةعند اليهود والمسيحيين بعد تحريفها خدمة لأعراضهم الدنيوية التافهة – فهي على الصعيد التاريخي أول منابع العنف في الحضارة الغربية .

  5. الحمد لله يقول

    وكذلك من يدعون الاسلام وهم بعيدين كل البعد عنه يستعبدون البشر بنظام الكفاله الله ينتقم منكم

  6. خالد الخالد يقول

    كل ىلي اعرفهم في امريكا من زملاء وأقارب يقولن نشوف مسلمين بدون اسلام
    وحن مع الاسف …. حالا يرثالها

  7. جميلة يقول

    سينتشر الاسلام رغما عن انفك بفضل الله ثم بفعلتك هذه…ربما لم يسمع احد عن الاسلام وعند مشاهده مافعلته سيبحث عن الاسلام وينتشر باذن الله رب ضاره نافعه /قال تعالى( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)شل الله اركانك

  8. جميلة يقول

    سينتشر الاسلام بفضل الله ثم بافعالهم …

  9. simplelife يقول

    يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ

  10. كلامه صحيح يقول

    اقرأوا قبل ما تحطون ديسلايك يا اعراب

    صحيح بدليل:

    1- الى الان المسلمين يمدحون المجرمسفاك الدماءهتلر فقط لانه قتل اليهود!

    2- يمدحون القااتل السفاح صدام حسين فقط لانه قتل اصحاب المذهب الشيعي!!

    3- يقفون مع القاعدة ويطبلونلها حتى بعد اعترافها بتفجير المستشفى في اليمن قبل اسابيع!

    4- يمدحون طالبان فيافغانستان مع المعرفة ان طالبان ارهابيين كانوا يقصون انف النساء فقط بسبب ارتداءالجينز!

    5- الى الان وهم ينشدون انشدة جهادية للحث على هقتل الكفار والمرتدين!

    والقائمة تطول والشيخ خير صادق

  11. ناصح يقول

    السلام عليكم

    نصيحتي لكم يا شباب عدم تناقل الخبر وايضا عدم نشر هذا الملصق المسيء لانهم سيحاولون نشره بأيدي ابناء المسلمين كما فعلو سابقا في نشر الصور المسيئه للرسول صلى الله عليه وسلم
    أمينو الباطل بالسكوت عنه

  12. Sara Al-Sadoon يقول

    الى كلامه صحيح وقبل مانحط لك ديس لايك انت متاكد من المعلومات اللي جايبها فوق

    اولا احنا مانمدح هتلر لكن صحيح اليهود انجس خلق الله وعاجيك اللي يسوونه بالفلسطينين من قتل واغتصاب وانتهاك حركات يامسلم
    صدام حسين هل هو صحيح قاتل ولا ضحية خدعه من الايرانين وامريكا ؟؟ وهل ياترى الشيعه كانوا بريئين !!ولا زي الحيه

    القاعده هل انت متاكد ان اللي طلعوا وقالوا ان تفجير من القاعده ينتمون للقاعده ولا الحوثيين او تجاهلتوا الحوثيين ونجاستهم باليمن
    حركة طالبان هل اكيد انهم كانوا يقصون انف النساء ولا ابتداعات وافترائات زي النووي اللي بالعارق !!!
    وهل ننشد شي امرنا فيه الله ورسوله واعتقد من اخر الكلام يااما انك كافر او مرتد واذا تقرى القران والسنه هذا اذا انت سني راح تعرف ايش جزاء المرتد

    والقائمة تطول

  13. كلامه غير صحيح يقول

    ردا ل (( كلامه صحيح ))
    1/ هتلر لم يحرق اليهود كما يدعون فهي شماعة لاستدرار عطف العالم
    و هتلر لم يكن عدو للاسلام فلماذا نكرهه ؟؟
    2/ صدام حسين لم يقتل الشيعة لان الشيعة تخبكوا في سكناتهم كالنساء لما كان صدام علي السلطة و و بعد موته ظهروا الان مسعورين طائيشين بلا هدي
    3/ لا توجد حاجة اسمها القاعدة فهو مصطلح اخترعته المخابرات الامركية لتخويف العالم من الاسلام و كل ما هو متمسك بتعاليم دينه و لا ننكر ان هناك من شد الدين و غلبه و حتي اسامة بن المدعو زعيما لما يسمي بالقاعدة فقد كان جندي في الجيش الامريكي المسلم الذي استعانت به لدك الشيوعية في العالم و محاربة الاتحاد السوفيتي ( سابقا ) عدو الايدولوجية للاسلام و الراسمالية
    4/ طالبان حزب و سبق له ان حكم دولة اسلامية فله حسناته و ميزاته و و له عيوبه و سيئاته و هل الان في هولندا نفسها او فرنسا يتركون مرتدية الحجاب في حالها ام يعاقبونها و يتركون المتعرية ان تفعل ما تشاء ؟
    5/ الاسلام دين اشرف مني و منك و من هذا المختل و له رب يحميه حتي و ان طبق البعض منا تعاليمه خطأ و لا تنسي ان الاسلام هو دين سيدنا ابراهيم و سيدنا موسي و سيدنا عيسي و كل الانبياء مع اختلاف الرسالات الا انه للكون رب واحد و دين واحد مبني علي توحيد الالوهية لله وحده و مثلا مثلما الزنا محرم في القران فانه ايضا محرم في التوراة و الانجيل ( الغير محرفة ) لان المصدر واحد
    6/ اذا كان المدعو فيلدرز شاذا جنسيا و يريد الحرية الجنسية فاتمني ان لا تكون مثله فالحقك نفسك و ربنا يهدي الجميع

  14. فكر يقول

    حبيت اتكلم على شئ يقول اي ديانه اسلاميه بمنطقه تصير فيها حرب ركز يالحبيب وين الحروب بلاد المسلمين يعني انت حطيتو ايدكم وخربتوها شفت دوله اسلاميه غزت بلاد ثانيه؟

اترك رد