رئيس الهيئات يكشف خبايا ومفاجآت مثيرة الليلة

240254

يكشف رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، خفايا تظهر لأول مرة حول ما يواجهه في رئاسته لهذا الجهاز، وذلك حينما يحل ضيفاً على برنامج “زيارة صحفية” عبر قناة “العربية” اليوم.
وسيُعرض البرنامج اليوم الإثنين الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية الحلقة الأولى من البرنامج الذي يقدمه أحمد الطويان. وتتطرّق الحلقة التي ستظهر بأسلوب مختلف، بحسب القائمين على البرنامج للدور الذي تقوم به الهيئة في المملكة، ولسمعتها في الداخل والخارج، وعمّا يواجهه رئيس الهيئة من تحديات، ويجيب رئيسها عن التساؤلات حول بعض القضايا التي أثارت جدلاً واسعاً في المملكة، وسيكشف رئيس الهيئة عن أسلوب التعامل مع المتجاوزين على الأنظمة من منسوبي الهيئة.
وبحسب الإعلان الذي تبثه القناة بين نشراتها وبرامجها خلال الأيام الماضية يؤكّد رئيس الهيئة في الحلقة، أن الهيئة لا تقف حجر عثرة أمام تطور المجتمع، وكشف رئيس الهيئة خفايا تظهر لأول مرة حول ما يواجهه في رئاسته لهذا الجهاز. وسيتجوّل رئيس الهيئة برفقة كاميرا “زيارة صحفية” في الأسواق والمطاعم في العاصمة الرياض، وسيتحاور مع المتسوّقين، كما سيقود الطويان “جمس” الهيئة برفقة الرئيس في شارع التحلية بالرياض. وينتهج البرنامج الجديد الذي تطلقه “العربية” اعتباراً من الإثنين أسلوباً مختلفاً في محاورة كِبار المسؤولين في البلدان العربية يعتمد على الواقعية من الناحيتين الإخراجية والتحريرية.

http://www.youtube.com/watch?v=aiB7oVHd1Ls

شاهد أيضاً:
سمر المقرن تروج لمقال يتهمها بالدعوة للسفور ويصفها بـ المسكينة
الشورى يتجه لمنع الإعلاميين من حضور مناقشة تقرير نزاهة غداً
سقوط امرأة ستينية من مركبة وفرار ابنها