أسطورة الـ فورمولا 1 شوماخر يدخل في غيبوبة وحالته حرجة إثر تعرضه لحادث تزلج بجبال الألب الفرنسية

733871_3810996850349_478755396_n

ذكر أطباء في مستشفى جرونوبل أن أسطورة سباقات السيارات فورمولا 1، مايكل شوماخر، دخل في غيبوبة وحالته الصحية حرجة إثر تعرضه لإصابات في الرأس في حادث تزلج بجبال الألب الفرنسية.
وذكرت قناة “بي.إف.إم تي.في” الفرنسية أمس الأحد أن أسطورة سباقات السيارات (فورمولا 1) مايكل شوماخر يرقد في حالة حرجة بمستشفى جرونوبل ويعاني من نزيف في المخ إثر تعرضه لإصابات في الرأس في حادث تزلج بجبال الألب الفرنسية. وذكرت صحيفة لو دوفين ليبيريه المحلية أيضا أن حالة شوماخر الذي فاز ببطولة فورمولا 1 سبع مرات، تدهورت . وكان شوماخر (44 عاما) كان يرتدي خوذة على رأسه ولكن رأسه اصطدم بصخرة خلال سقوطه حيث شخص الأطباء الإصابة بأنها رض في الجمجمة.
واعتزل شوماخر سباقات فورمولا-1 في نهاية عام 2012 علما بأن مسيرته الرياضية شهدت فوزه باللقب العالمي لمرتين مع فريق بينيتون ولخمس مرات مع فريق فيراري. وأكدت سابين كيم مديرة أعمال شوماخر هذا الحادث الذي تعرض له أمس ولكنها لم تدل بأي تفاصيل.
وصرحت كيم، إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ، قائلة “من فضلكم ، تفهموا أننا لا نستطيع الإدلاء بمعلومات مؤكدة حول حالته الصحية” ولكنها أشارت أنه لم يكن بمفرده وقت وقوع الحادث حيث ذكرت التقارير الفرنسية أنه كان برفقة نجله.
ونقلت إذاعة (آر إم سي) عن كريستوف ليكومت مدير السياحة في المنتجع قوله إن شوماخر كان في وعيه. وسبق لشوماخر أن تعرض لحوادث منها حادث دراجة نارية في فبراير 2009 بمدينة كارتاخينا الأسبانية حيث تعرض للإصابة في إحدى فقراته وكسر بأحد الضلوع وكسر في أسفل الجمجمة.

http://www.youtube.com/watch?v=xunLT7aJq1s

شاهد أيضاً:
مشجع نصراوي يدعم النادي بـ 500 ألف و150 ألف ريال للاعبي الفريق الأول
فيديو: تشيلسي يسقط ليفربول بالقاضية وأرسنال يتوج بطلا للشتاء في الدوري الإنجليزي
الهلال يقترب من التوقيع مع صديق نيفيز