اعلان

الإعلام البرازيلي: أبناء باستوس يبكون بسبب النصر

Advertisement

Advertisement

20131229o6

تفاعلت عشرات المواقع والصحف البرازيلية والرومانية مع حديث المحترف البرازيلي في صفوف فريق النصر الأول لكرة القدم رافييل باستوس الذي أكد فيه أن أبنائه وزوجته وعائلته بشكل عام تبكي بسبب عدم منحه تأشيرة المغادرة للعودة مجددا للبرازيل. ونقلت وسائل الإعلام البرازيلية والرومانية حديث باستوس مشيرة إلى أنه لا يعيش فترة جيدة مع النصر حاليا رغم علمه بأنه سيترك الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال باستوس عبر حسابه في تويتر “لعبت للنصر بكل قوة وإخلاص ولكني أجلس حاليا في منزلي ولا استطيع المغادرة لأن النادي لم يمنحني تأشيرة السفر.. أبنائي يبكون، زوجتي تبكي، عائلتي في وضع سيء بالبرازيل.. أتمنى العودة في أقرب وقت”. وأضاف “كنت في إنجلترا ولعبت ضد مانشستر يونايتد.. كنت أتنفس كرة القدم، وعند وصولي للنصر تعلمت حب النادي وكيف أدافع عنه وأعطيته كل ما لدي”. كما تسائل عن ثمن كل ذلك “سجلت 11 هدفا وأوصلت الفريق لنهائي الكأس، ما الذي تحصلت عليه بعد ذلك؟”.

من جهته أكد حمود العصيمي مدير المركز الإعلامي بنادي النصر بشأن قضية باستوس أن الأخير يريد السفر “على كيفه” وأن الإجراء الرسمي في مثل هذه الحالات هو تقديم اللاعب لطلب لإدارة النادي للحصول على إجازة للسفر. وأضاف في مداخله تلفزيونية على القناة الرياضية أن باستوس يرفض التدريب رفقة باقي زملائه. تجدر الإشارة إلى أن علاقة باستوس مع النصر وصلت إلى طريق مسدود بعد أن انسحب اللاعب من معسكر الفريق قبل مباراة الهلال بدوري المحترفين، ورفض بعد ذلك تقديم اعتذار على تصرفه، رغم أن مواطنيه إيفرتون وإلتون قدما اعتذارهما وعادا مجددا لتشكيلة الفريق.

المصدر: الجزيرة أون لاين.

شاهد أيضاً:
فيديو: النصر يسحق الأهلي بثلاثية
فيديو: تشيلسي يسقط ليفربول بالقاضية وأرسنال يتوج بطلا للشتاء في الدوري الإنجليزي
الهلال يقترب من التوقيع مع صديق نيفيز