صحيفة: لاين سبورت تعرض تشفير الدوري السعودي مقابل مليار ونصف المليار ريال

08945153-6c71-4b4a-aaf2-bbbe972b48e6

علمت صحيفة “عكاظ اليوم” عبر مصادرها الخاصة أن عبدالرحمن الحلافي، مالك قناة لاين سبورت قد أنهى بشكل كامل الملف الخاص بطلب التقدم بشراء حقوق النقل التلفزيوني للمسابقات السعودية ابتداء من الموسم المقبل ، والذي سيقدمه خلال الشهر القادم تزامنا مع طرح الكراسة الخاصة بالمنافسات.
وأوضح المصدر أن الحلافي قد أنهى التوقيع مع كبرى الشركات البريطانية والاسبانية لتصبح ضمن طاقم القناة الفني المتخصص في النقل التلفزيوني والأمور الفنية والجرافيكس بالإضافة إلى طاقم بريطاني خاص بالإحصائيات ، وهو ذات الطاقم الذي يعرض الاحصائيات الخاصة بدوري أبطال أوروبا ، علما أن العقود مشروطة بكسب حقوق النقل.

KrogerFeedback Fuel Points Free To Win

وشدد ذات المصدر على أن لاين سبورت ستدخل منافسة شراء حقوق النقل بعد أن قرر مالك القناة برفع المبلغ الذي سيتقدم به للمنافسة الى 300 مليون ريال سنويا لمدة 5 سنوات ليصل إجمالي المبلغ إلى مليار ونصف ريال سعودي. واختتم المصدر حديثه بأن مالك القناة سيعيد تشفير الدوري في حال كسب حقوق النقل وذلك مقابل مبلغ رمزي جدا لن يتجاوز الـ400 ريال سنويا.
الجدير بالذكر أن هناك منافسة كبيرة لشراء حقوق النقل التلفزيوني للمسابقات السعودية ،حيث تشير المصادر إلى دخول عدة قنوات لمنافسة لاين سبورت كمجموعة MBC و مجموعة Rotana.

شاهد أيضاً:
فيديو: نيمار يتحدى مولر في إعلان سيارات
فيديو: البرازيلي الستيني زيكو يراوغ 5 مدافعين ويحرز هدفاً مذهلاً
فيديو: سامي الجابر يمازح يوسف السالم بـ مقلب