الإطاحة بـ مُروِّج خمور أطلق النار على أعضاء هيئة الرياض

239928

تمكَّنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من القبض على شقيقين تورطا في ترويج الخمور، وإطلاق النار على فرقة الهيئة أثناء محاولة القبض على أحدهما.
وكان مركز شرطة الخليج قد تلقى بلاغاً من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يفيد بأنه تم القبض على أحد مُروِّجي الخمور بعد كمين محكم، بعد مقاومة شديدة مع شخص آخر لاذ بالفرار، وأثناء محاولة تسليم المقبوض عليه وهم بطريقهم للمركز تعرضوا لإطلاق النار من شخص مجهول، حيث غادر المكان بعد إطلاق النار دون توفر معلومات عنه.

ولخطورة الأسلوب الإجرامي فقد أوكلت تلك الحادثة إلى إدارة التحريات والبحث الجنائي، حيث تم التواصل مع رجال الهيئة؛ لمعرفة ما لديهم من خيوط ومعلومات حول الحادثة وأوصاف الجناة، وتمت دراستها بعناية وإعداد خطة محكمة لتتبع الجناة، وبعد توفيق الله تم حصر الاشتباه في شخص، تمت متابعته حتى تم التعرف على كل تحركاته، وبعد التأكد من تورطه وجمع الأدلة والقرائن الكافية لذلك تم عمل كمين للإيقاع به. وتم القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بإطلاق النار؛ رغبة منه في تخليص المقبوض عليه من رجال الهيئة، وتم تسليمه للمركز لاستكمال إجراءات التحقيق معهما، ومن ثم تقديم الادعاء ضدهما من قبل المدعى العام أمام القاضي؛ لينالا عقابهما لقاء ما أقدما عليه من جرم.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
متسلل إلى منزل يلقى مصرعه بـ نوبة صرع أثناء القبض عليه بالأحساء
إطلاق برنامج جديد للتمويل الإضافي لشراء أرض قريباً
التجارة توقف نشاط مصنع مياه ملوث في الرياض