محليات

غرق بارجة تابعة لـ أرامكو وإنقاذ 24 شخصاً وفقدان 3 أخرين

منذ 9 سنوات

غرق بارجة تابعة لـ أرامكو وإنقاذ 24 شخصاً وفقدان 3 أخرين

239352

تعرضت ظهر اليوم، الجمعة، بارجة تابعة لشركة “أرامكو” السعودية للغرق، وعلى متنها 27 شخصاً، حيث جرى إنقاذ 24، وفُقد ثلاثة منهم.
وقال المتحدث الرسمي لمديرية حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، العقيد خالد العرقوبي، إن “حرس الحدود” تبلغ من ممثل العلاقات الحكومية بشركة “أرامكو”، عن تعرض البارحة (عربية 4) للغرق، والمملوكة لشركة “أرامكو” بالسفانية. وأوضح أنها كانت تبعد عن “رأس الخفجي” 19 ميلاً بحرياً تقريباً، وعلى متنها 27 شخصاً، تم إنقاذ 24 شخصاً منهم، ولا يزال البحث جارياً عن الثلاثة الآخرين، من الدوريات البحرية، وزوارق خاصة بشركة “أرامكو”.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
فايز المالكي يتكفّل بكسوة 50 أسرة محتاجة في جرادية الرياض
وفاة الأميرة لطيفة بنت فهد بن عبدالعزيز آل سعود
الكشف عن تفاصيل مُثيرة لمقتل أب وزوجته وطفليهما في ظروف غامضة بالقنفذة





5 تعليقات

  1. يقول محمد:

    هذة البارجة كان يوجد عليها 6 عمال من عمالنا وقد توفي منهم اثنان رحمت الله عليهم ونحن نقوم لخدمات الاعاشة لشركة ارمكو بالسفانية والحمد لله الحادث كان يوم الجمعه لأن معظم الموظفين غير موجودين وللعلم هذة البارجة قد عملت صيانة منذ شهر والحمد لله وجد العاملين الغارقين رشيد بنجلاديش وعبدالحكيم هندي

  2. يقول مجرد تعليق:

    اصلاً غرقت ولا ما غرقت ما يخاف عليها الا الناس اللى ياخذون التبرعات اما حنا ما نتحسف غير على اللى ماتو الله يرحمهم ان كانو مسلمين

  3. يقول رنوشآ:

    حتى آنآ :(

  4. يقول شروق الزهراني:

    الحمدلله على سلامتهم /،

    ويارب يلاقون الباقيين

    اعوذ بالله اخاف من البححر :(

  5. يقول محمّد (أنفاس الورد)...:

    لا حول ولا قوّة إلاّ بالله ~ يأرب كُن معهم ولا تكن عليهم ~ الظاهر كانوا في رحلة عمل والسعي للرزق ~ الحمد لله على سلامتهم لم ينقطع رزقهم من الدنُيا ~ عاجل العثور على الباقين يأرب وأرجعهم لألهم وذويهم آمنين وبصحّة وخير.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه