فن ومشاهير

انفجار بيروت وقع على مقربة من منزل هيفاء وهبي.. ونجوم لبنان يستنكرون

منذ 8 سنوات


انفجار بيروت وقع على مقربة من منزل هيفاء وهبي.. ونجوم لبنان يستنكرون

انفجار-بيروت-على-مقربة-من-منزل-هيفاء-وهبي،-ونجوم-لبنان-يستنكرون-896094

أثار الانفجار الذي وقع قرب فندق فينيسا في بيروت مشاعر الغضب والإستياء والحزن على الضحايا الأبرياء الذين وقعوا وعلى الوزير محمد شطح ومرافقه، وهذا ما عبّر عنه مجموعة من النجوم عبر تغريدات على حسابهم الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر نذكر منهم:
هيفاء وهبي: “دعت جميع اللبنانيين التوجه للتبرع بالدم في المستشفات”. يذكر أن الانفجار وقع قرب منزلها حيث تقيم في تلك المنطقة وقد طمأنة من سأل عنها من معجبيها على سلامته.
راغب علامة:”الآن وبعد انفجار القاهرة ،المجرمون الإرهابيون يستهدفون المدنيين الأبرياء في بيروت بإنفجار كبير. الله يرحم الشهداء وينتقم من المجرمين.
ياسياسيي لبنان أما حان الوقت أن تحلّوا المشاكل وأن يتنازل كل فريق من أجل الوطن والمواطن؟و تتحدّوا الإرهاب؟ وتوقفوا طابور الإرهاب؟ رحم الله الوزير محمد الشطح. تعازينا الى شعب لبنان كلّه.السؤال ليش قتلوه. وهل هي لزيادة الشرخ بين اللبنانيين؟ وهل كان له دور مستقبلاً؟ الإنفجار الإرهابي مُدان ومُستنكر”.
سيرين عبد النور: لبنان يا حبي الأول أصلي كي يعرف الكون بأنك طفل بريء يغتصب ولا من عدالة .
نيكول سابا:”إنو ما رح نخلص من مسلسل هالإنفجارات والإغتيالات؟! وكمان بجمعة أعياد؟! الله يرحم الوزير ويرحم يلي استشهدو بهالانفجار ونشوف يوم بهالمجرمين!
باسكار مشعلاني: “والله حرام. ارحمونا كفى انفجارات كفى قتل. اتركوا الناس تعيش بسلام” “.
وائل كفوري:”هلق عم بحضر أخبار ناس وقتلى وجرحى كتار وبقلبي شعلاني النار تعتير الحالي …وشحاااار”.

شاهد أيضاً:
صور: أحلام وزوجها على دراجة نارية في جولة بشوارع إسطنبول
تغريدات متباينة للمغني جاستن بيبر حول اعتزاله
يوسف الجراح يطمئن جمهوره عقب وصوله المركز التخصصي بالرياض





3 تعليقات

  1. يقول نورس النفود:

    الله يحمي لبنان والمشكلة انهم أبناء بلد وحدة والحرب الدائرة بينهمحرب دول استخبارات والله العالم . أحمدالله على سلامة بنت وهبي وماتشوف شر أنشاءالله مثلها فالها ومبسوط ومتعة وفتنة في كلباتها اللي تصورها وشهو له تتفجر الله يحرسك يا أم وهبي .

  2. يقول أبو عبد الرحمن:

    ليتك فجرت هيفاء معهم

  3. يقول محمّد (أنفاس الورد)...:

    اللي قام بهذا العمل مُدرك ومستفيد جداً من تعكير الأحوال وهذه اللخبطة الكاملة وهذا المُسلسل الدموي الغير إنساني لن يتوّقف ~ من قاموا بهذا العمل الخسيس ناس لا يؤمنون بالله ولا باليوم الآخر والأصابع معروفة وما هو الهدف ~ لا نتمنىّ الموت لأحد والله ~ لكن أسأل الله أن يقبض روح كُلّ الفاسدون والفاسقون المُفسدون في الأرض الذين يمتد أذاهم لعموم المُسلمين الداخلون لبيوتنا غصباً عنّا ~ واللبيب بالإشارة يفهمُ..!!

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه