مدني تبوك: نسبة الخطورة 100% أمام فرق البحث عن الطفلة لمى

131226083349309

أعلنت إدارة الدفاع المدني بمنطقة تبوك أن نسبة الخطورة أمام فرق البحث عن الطفلة لمى الروقي بلغت 100 في المئة، في الوقت الذي تواصل فيه فرق الدفاع المدني بمنطقة تبوك أعمال البحث عن جثمانها في ظروف صعبة للغاية، بعد سقوطها في بئر ارتوازي. وأوضح المتحدث الرسمي لإدارة الدفاع المدني بمنطقة تبوك العقيد ممدوح العنزي لـ«الحياة» أن الفرق المختصة بتأمين وسائل السلامة للعاملين عملت على دراسة الموقع وتوصلت بعد التنسيق مع خبراء من شركة أرامكو إلى أن الخطورة على فرق الإنقاذ تصل إلى 100 في المئة.

وأشار إلى أن العمل جاري منذ صباح اليوم (الخميس) ومازال مستمراً حتى الآن من اجل إزالة مواسير التكيس والحاجز الترابي الذي كان يمثل خطورة بالغة على المنقذين، إضافة إلى توفير وتأمين بعض الاشتراطات الضرورية. لافتاً إلى أنه من المتوقع وصول عمليات الحفر إلى النقطة المطلوبة صباح يوم غد (الجمعة).

المصدر: صحيفة الحياة.

شاهد أيضاً:
تعليم الرياض تعلن عن قواعد تنظيم إختبارات الفصل الدراسي الأول
12 ألف مخالفة يحررها مرور الرياض في يوم واحد
فيديو وصور: حريق يلتهم المحطة الرابعة بكهرباء حائل

7 تعليقات
  1. mona يقول

    يارب رحمتك اللهم اجرهم في مصيبتهم واخلفهم خيراً منها يارب صبر امها وابوها شي مرا صعب

  2. الشخصية يقول

    اخواني انا اعمل في نفس هذا المجال وقد شاهدت مثل هذه الحاله ولكن أخذ من المختصين وقت أقل .. وأتو الخبراء وقالوا بنحفر حفره موازية لبئر الارتواز وسبحان الله مر شايب إعطائهم فكره واستبعدوها الخبراء ولكن مديرهم قال ليش ما نجربها اذا هي بسيطه وبالفعل نجحت في ظرف عدت محاوﻻت لم تتجاوز الساعتين والفكره هي خيط وسنارة صياده الأسماك والله انهم طلعوا الطفل بالسنارة طبعا الطفل ميت ورموه بالقصد في البئر حتى يخفون جريمة حمل السفاح والعياذ بالله

  3. so يقول

    يارب تفرغ على قلوب أهلها الصبر والسلوان

    اللهم أجرهم في مصيبتهم واخلف لهم خيرا منها

  4. فدائي الوطن يقول

    حياة الله يعطينا خيرها ويكفينا شرها… طفلة تموت ببطء ولا حياة لمن تنادي؛؛ لا المواطن راضي يصير عنده وعي؛ ولا الدفاع المدني عنده أي إمكانيات؛ وكأن العلم وقف عاجز أمام آبار الإرتواز.. حرام والله حرام؛ لكن ايش الحل؟ ننتظر الضحية الجاية ونحفر بير جنب الأولة علشان نطلع الجثة؟ ولا نجيب خبراء وننقل تجارب العالم في انقاذ مثل هذي الحالات ونحفظ أرواح البشر-بعد الله-. تغمدها الله بواسع رحمته وجعلها طيرآ من طيور الجنة..

  5. جميلة يقول

    الله يربط ع قلوب اهلها انا لله وانا اليه راجعون

  6. سوبر مان يقول

    جزمهم نظيفة

  7. جميلة ويحيى يقول

    إنا لله وإنا إليه راجعون قدر الله وماشاء فعل

التعليقات مغلقة.