اعلان

تغريدات متباينة للمغني جاستن بيبر حول اعتزاله

Advertisement

760186974424

فاجأ المطرب الشاب جستين بيبر محبيه قبل طرح فيلمه الوثائقي “Believe” بيوم واحد وأكد اعتزاله الفن بشكل رسمي. وكان قد صرح خلال حواره مع راديو ” Power 106 ” بأنه ينوي الاعتزال إلا أن مصدر مقرب من النجم أكد أنه كان يمزح مع محبيه. وكان بيبر قد قال لراديو ” Power 106 “: “بعد الألبوم الجديد في الحقيقة أنوى الاعتزال، سأعتزل”.
وفسر بيبر السبب وراء رغبته في الاعتزال: “أنوي أن أستريح في العام المقبل لأستكشف صوتي كمطرب ناضج. فهذا الأمر يتطلب الوقت والصبر، أشعر بالامتنان لوجود إمكانية أن أتوقف قليلا لأعمل على قدراتي الإبداعية”.
وقال صديق بيبر ومدير أعماله: “العام المقبل لن يكون عن مستقبل بيبر المهني. أتوقع أن بيبر سيفعل أشياء مثل التزحلق على الجليد والترحال بين البلاد حاملا حقيبة ظهره فقط، أو العمل على أعماله الخيرية. وبالتأكيد سيتردد على الأستوديو في فترات متباعدة، فالموسيقى علاجه النفسي”. ومن المرجح أن بيبر يقصد أنه ينوي الابتعاد لفترة عن الإعلام ولا يقصد الاعتزال بشكل نهائي، حيث رد على تغريدته التي أعلن خلالها اعتزاله قائلا: “الإعلام يتحدث كثيرا عني. يختلقون الكثير من الأكاذيب لأنهم يريدون فشلي لكن لا يمكنني أن أترككم، فبيبر أسلوب حياة”.

1

 2

شاهد أيضاً:
يوسف الجراح يطمئن جمهوره عقب وصوله المركز التخصصي بالرياض
صور: الهدايا التي قدمها محمد الترك لدنيا بطمة في زفافهما
بلقيس تنتقد الإعلام على تجاهله إنجازات والدها