فيكتور: مهما حدث لن أنسى جماهير الأهلي وكنت أود البقاء معهم للنهاية – فيديو

41

أعرب اللاعب البرازيلي فيكتور سيموس عن بالغ حزنه للطريقة التي سيخرج بها من الأهلي بعد تاريخ مشرف وبطولات ونجاحات عدة حققها مع الفريق، وقال في تصريحات فضائية عبر برنامج “أكشن يا دوري”: “لم أكن أتخيل أن تتم معاملتي بهذه الطريقة.. رحيلي عن الأهلي جاء بصورة مغايرة تماماً لما توقعته”.
وأضاف: “أشعر وكأن قدمي قُطعت عندما أشاهد الأهلي غير قادر علي”، وتابع موجهاً حديثه للأمير خالد بن عبدالله: “أريد لعب الكرة.. من فضلك ساعدني وضع لي الحلول.. لدي عائلة وأريد العودة من جديد للعب الكرة”، ووجه اللاعب حديثه لجماهير الأهلي قائلاً: “كنت أتمنى البقاء في الأهلي للنهاية، ولكن هذا حال كرة القدم.. لن أنساكم حتى آخر لحظة في عمري”.
وأوضح اللاعب أن لديه العديد من العروض، وأنه لا يستطيع القول بأنه راحل عن الأهلي؛ لكونه مرتبط بتعاقد مع الفريق، وأشاد اللاعب بنجم الأهلي السابق عبدالرحيم الجيزاوي، مشدداً على أنهما مرتبطان بصورة قوية، وأنه يتمنى أن يلعبا مع بعض في فريق واحد مستقبلاً.
من جهته قال الناقد الرياضي خالد الشنيف: إن قرار إبعاد اللاعب فيكتور عن الملاعب من الناحية الفنية قرار خاطئ، كما أن تسويقه سيكون بمبلغ أقل؛ لأنه لا يلعب الكرة، وأضاف أن مستوى اللاعب الفني أفضل كثيراً من البرتغالي المنضم حديثاً لويس ليال.

شاهد أيضاً:
الأهلي يواجه غضب توديع كأس ولي العهد بتجديد الثقة في بيريرا
صورة: شاب وعروسه نصراويان يدعوان لزفافهما بـ المتصدر والمتصدرة
فيديو: مشجع كبير بالسن يتهجم على عادل جمجوم في مقر الاتحاد

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا