الملكة رانيا تنشر صور من حياتها الشخصية على انستجرام

cba82ec1-9a52-40e0-aa30-c6dbefb6f634

نشرت الملكة رانيا صوراً تعكس لمحة من حياتها الشخصية التي وصفها متباعوها بـ “البسيطة” على موقع “انستجرام”، والذي تحظى عليه بـ35 ألف متابع.
وتضمنت الصور لقطات للملكة رانيا مع ابنتها سلمى (13 عاماً)، وهي تلعب على الجيتار، وأخرى مع ولديها الأمير حسين (19 عاماً)، والأمير هاشم (8 أعوام)، وصورة أخرى في غداء عائلي بأحد المطاعم الشهيرة بالأردن، وهي الصورة الوحيد التي تضمنت ظهوراً للأميرة إيمان (18 عاماً)، بالإضافة إلى صورة للملكة وسط الجليد، وأخرى مع زوجها العاهل الأردني “الملك عبد الله الثاني”، أثناء موجة الطقس البارد التي إجتاحت عدد كبير من بلدان البحر المتوسط الأسبوع الماضي.
ووصفت الملكة رانيا التي تبلغ من العمر 43 عاماً – نفسها على “انستجرام” بأنها زوجة وأم لأربعة أبناء، وأنها تعشق البساطة وعدم التكلف، وذلك على الرغم من أنها تعتبر من أشهر الشخصيات الملكية النسائية في العالم، وقد حصلت على لقب أجمل ملكة على مستوى العالم في إستفتاء أجرته مجلتي “كوين” و”هاربرز”.
كما حرصت الملكة رانيا على نشر مجموعة من الصور لها مع الرئيس الامريكي “باراك أوباما” والرئيس الأمريكي السابق “بيل كلينتون” أثناء مراسم تأبين “نيلسون مانديلا”، فضلاً عن صورة شخصية لها مع رئيس جنوب إفريقيا الراحل.

20

شاهد أيضاً:
صور: الأميرة ماري .. سفيرة الموضة الدنماركية
صور: تتويج الفلبينية روز سانتياغو ملكة جمال العالم لعام 2013
صور: نجمات صينيات قبل وبعد المكياج