فيكتور: الأهلاويون جعلوني قاتلا وتاريخي أكبر من بيريرا

k00010

فجر الحديث القوي للاعب فيكتور سيموس الغضب في المشهد الأهلاوي، بعد أن اتهم بيريرا بشخصنة الأمور وإقحام مزاجيته داخل النادي، معللا إبعاده بتلك التصرفات التي وصفها بغير المنطقية والتي دفعت ببقية اللاعبين لمقاطعته.
وقال في حديث لبرنامج أكشن يا دوري إن بيريرا طردني وأبعدني عن الفريق وهذا قراره، لكن المؤسف هو رفضه السماح للاعبين بالحديث معي وأصبحوا يتعاملون معي وكأنني قتلت أحدا. ومن غير المنصف أن يعاملني هكذا وأنا من أملك التاريخ مع الاهلي وأسأله ماذا قدمت أنت للاهلي، أنا أمضيت 4 أعوام في هذا النادي ولدي علاقة قوية مع جمهوره وتاريخ مميز وأرقام ترد عليه، لكن طريقته في التعامل لم تكن تحفظ كرامتي فهو لا يرغب في رؤيتي.
وحول يفعله حاليا قال أتواجد يوميا في النادي وأتدرب فترتين لكنني لا ألعب الكرة وهذا ما يزعجني، واكتفي بقضاء وقتي في منزلي، وأتابع حال الاهلي الذي يمر بأزمة تصيبني بالحسرة فكم تمنيت أن أشارك وأساهم في رفع المعاناة عن لاعبي فريقي، لكنني أجلس بين المشجعين.
وقال إنه قد يلعب في أي ناد آخر في حال استمر الوضع وألمح إلى إمكانية اللعب بجوار الجيزاوي مرة أخرى، وهو ما فسرته الجماهير أن يلمح لمشاركته مع النصر، وأثار ذلك الحنقة على بيريرا في تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: صحيفة عكاظ

شاهد أيضاً:
داعية سعودي يشرف على مباراة كرة قدم عالمية‬
خالد السليمان لسامي الجابر: من يشكك في أن ماجد هو أسطورة الكرة السعودية لا يفهم شيئاً
فيديو: النصر يعبر الخليج في كأس ولي العهد ويلاقي الشباب