صور: 21 مليون وفيلا وسيارة صفقة إنتقال كريري للهلال

59029_77182

وقّع الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال واللاعب الدولي سعود كريري، وثيقة انتقال الأخير إلى فريق الهلال الأول لكرة القدم، والتي تمتد لموسمين ونصف الموسم، وذلك في مقر نادي الهلال، بحضور محمد الحميداني نائب رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، إضافةً إلى ناصر النعيمي وكيل أعمال اللاعب.

وكان اللاعب وصل الرياض وزار الأمير عبدالرحمن بن مساعد في منزله، ومن ثم توجه الجميع إلى مقر نادي الهلال. وتنازل سعود كريري عن مبلغ مليونين ونصف المليون ريال لنادي الاتحاد مقابل إجراء مخالصة مالية معه حيث تبقى في عقده 6 أشهر، وغادر أسوار الاتحاد بعد نهاية مباراة فريقه أمام الشباب الجمعة الماضية.

ولم يعلن الطرفان عن قيمة العقد الجديد، بيد أن المصادر تؤكد أن قيمة الصفقة تجاوزت حاجز الـ21 مليون ريال وفيلا وسيارة. من جهته، عبّر الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن سعادته بالتوقيع مع كريري، قائلاً: “سعيد جداً بالتوقيع مع كريري، كونه يتميّز بالأخلاق العالية والانضباطية إضافةً إلى تمتّعه بروح عالية تميّزه عن غيره، وبلا شك نحن كسبنا لاعباً كبيراً”.
وقدّم شكره الكبير لأعضاء شرف النادي، والحميداني، على ما قدّموه في صفقة كريري، مبيناً أن إدارة النادي تكفّلت بثلثي الصفقة، فيما تكفل أعضاء شرف النادي بثلث الصفقة. وقال: “أعلم يقيناً تلقي سعود كريري عروضاً عدة تفوق عرض نادي الهلال مادياً، وأشكره على موقفه في المفاوضات”. وأشاد بإمكانيات كريري، ورغبة نادي الهلال في التعاقد مع لاعبين لديهم خبرة كبيرة، كون أغلب لاعبي الفريق صغاراً في السن، لاسيما وأنهم غيّروا جلد الفريق خلال السنتين الماضيتين.

من جهته، أبدى اللاعب سعود كريري سعادته الكبيرة بالانضمام لنادي الهلال، مبيناً أن اختياره للهلال لم يأت من فراغ؛ نظير تواجد نادي الهلال الدائم في المنافسات على الصعيدين المحلي والخارجي، موضحاً أن انضمامه لنادي الهلال هو إضافة كبيرة لمسيرته الكروية قائلاً: “انضمامي لنادي الهلال يشكل إضافة كبيرة لمسيرتي الكروية، كون نادي الهلال منافساً دائماً على البطولات محلياً وخارجياً”. من جانبه، قدّم ناصر النعيمي وكيل أعمال اللاعب شكره وتقديره لنادي الهلال متمنياً للطرفين التوفيق في المرحلة المقبلة، مبيناً أن “كريري” تلقى العديد من العروض التي تفوق عرض نادي الهلال مختتماً حديثه بقوله: “كل ما جرى هاتفياً في المفاوضات مع نادي الهلال لمسناه على أرض الواقع”.

 2754_86348 24909_40156 46263_57222 93426_73075 238002

المصدر: سبق.

شاهد أيضاً:
فيديو: هدف رائع بالكعب يحسم ديربي ميلانو بالدوري الإيطالي
توقعات بترشيح النصر بديلاً عن الاتحاد في بطولة الأندية الآسيوية
صورة: الزّيلعيّ يعرض لوحة نصر 25 للبيع