فيديو: فضل شاكر يعلن ولاءه للمسيح فى أنشودة ميلادية

21744c0c-d969-4bb7-bd68-37fa1a52c2a9

بعد أشهر من تواريه عن الأنظار إثر المعارك التي شهدتها مدينة صيدا جنوب لبنان بين أنصار الداعية السلفي، الشيخ أحمد الأسير، والجيش اللبناني، عاد المغني المعتزل، فضل شاكر، إلى الواجهة مجددا بإصدار نشيد ديني خصصه لمدح المسيح، في خطوة تتزامن مع قرب الاحتفال بأعياد الميلاد.
ونشر شاكر، الذي أعلن قبل أشهر اعتزاله الغناء ليتحول بعد ذلك إلى أحد أبرز وجوه حركة الأسير التي ناصبت العداء للنظام السوري وحزب الله في لبنان عبر قناته بموقع “يوتيوب” النشيد الجديد الذي يحمل عنوان “إن المسيح مباركٌ.” وتعكس كلمات نشيد شاكر النظرة الإسلامية إلى المسيح لجهة حمل والدته به وكونه أحد الأنبياء، بخلاف النظرة المسيحية له، وجاء في كلماتها: “إن المسيح مبارك ونحن أحباب المسيح. إن المسيح مبارك قد جاء بالدين الصحيح. عبدالإله موحدا لله بالقول النجيح ومبشرا بمحمد يدعو لتوحيد صريح.” ويتابع شاكر منشدا: “حملته أكبر آية من خالق الكون الفسيح. من غير نطفة والد بشرى لجبريل النصيح.”
وكان شاكر قد نوه قبل أيام عبر حسابه بموقع تويتر إلى عزمه إطلاق النشيد قائلا: “الأنشودة القادمة عن سيدنا المسيح عليه السلام… انتظروها.. لا يكون المسلم مسلماً اذا لم يؤمن بالمسيح عليه السلام”. ويشار إلى أن شاكر متوار عن الأنظار منذ المواجهات مع الأسير وأنصاره في يونيوالماضي، وأدت المواجهات آنذاك إلى مقتل وجرح العشرات، وقد سبق أن لاحق القضاء اللبناني شاكر بجرائم تصل عقوبتها إلى الإعدام.

http://www.youtube.com/watch?v=2FKc2yh66ew

المصدر: CNN

شاهد أيضاً:
فيديو: ممثلون سعوديون يخدمون الزبائن في أحد مطاعم الرياض
حياة.. فيلم سعودي قصير للتوعية بمخاطر الصحراء
حليمة بولند عرضت على زوجي الزواج قائلة: قدامك شهرين يا تيجي تتجوزني يا يفتح الله (فيديو)

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا