إصابة سيدة سعودية بالرصاص ومصرع طفلتها في العراق

4ed12457-701e-4013-afcf-bcec9b974394

قتلت الطفلة تقى ماجد الجشي في مدينة سامراء العراقية عصر اليوم الثلاثاء بعد أن تم استهدافها بطلقات نارية، كما أصيبت والدتها في رجلها برصاص من نفس المصدر، ونقلت على الفور إلى المستشفى. وقال قريب الفتاة سامر الجشي: “إن خبر مقتل الطفلة تأكد، كما أصيبت والدتها في رجلها، وحالتها مستقرة الآن ولله الحمد”، مشيرا إلى أن ما حصل للطفلة ووالدتها كان اعتداء بالرصاص، وأن الطفلة استهدفت، فيما استهدفت الأم لكن الله سلم والدتها من الموت. وتابع “إن القتل متعمد”.

من جانبه أوضح رئيس قسم شؤون السعوديين في السفارة السعودية في الأردن صالح بديوي انه سيتم التواصل مع الجهات المعنية في العراق للتأكد من صحة الحادثة ومتابعتها والاطمئنان على حالتهم الصحية وتقديم المساعدة اللازمة لهم بما تقتضيه سلامة العائلة السعودية في حال ثبت صحة الواقعة، وذلك تماشيا مع توجيهات سفير خادم الحرمين الشريفين في الأردن وسفير المملكة الغير مقيم في العراق فهد الزيد والقائم بأعمال السفارة السعودية الدكتور حمد الهاجري.

المصدر: الرياض نت.

شاهد أيضاً:
فيديو: معلم يعنف طالب إبتدائي بألفاظ نابية وهو يقرأ القرآن
إنتحار فتاة في العقد الثاني شنقاً في منزل أسرتها بعسير
أب مكلوم يوجه رسالة (عبرة لمن يعتبر) إلى متهوري قيادة المركبات

14 تعليقات
  1. بدر يقول

    والله السعودية ما عاد لها هيبة مثل اول .، صارو الشيعه ) الزناديق ( يقتلون وينهبون ويدعسون في كرامت المواطن .، ولا يتحرك ساكن .،

    1. محمد يقول

      يابدر ترى الطفله البريئه اللي ماتت شيعيه ومن القطيف وامها الله يعافيها من القطيف…

      انت برأيك من اللذي سيطلق النار على الشيعة؟؟

    2. أحمد يقول

      عزيزي بدر.. هذه البنت أسمها/ تُقى الجشي 14 عاماً من قرية الجش التابعة لمحافظة القطيف

      وهي من أتباع المذهب الشيعي وقد قُتلت برصاص غادر إثر تعرض مجموعة لوابل من الطلقات النارية مما سبب في إصابة أمها ووفاة البنت/ تُقى

      نسأل الله لها الرحمة والجنة

      1. FAD يقول

        للتصحيح الطفلة عمرها خمس سنوات من مدينة القطيف

  2. حكيم يقول

    قتلوا طفلة! أي اسلام هذا؟

  3. نوران يقول

    انالله وانا اليه راجعون الله يلعن الأرهابييين قاتلي الأطفال والنساء
    حسبي الله عليهم مالهم دين ولا مذهب
    لو فيكم خير واجهو رجال مو تستقوون على اطفال ونساء

  4. عراقي يقول

    الى الاخ بدر
    يوجد في سامراء مرقد لاحد اامة الشيعه، وعلى الاغلب وجود عائله سعوديه هناك سيكون لغرض زيارة المرقد, وعلى الاغلب ستكون العائله السعوديه من المذهب الشيعي، وعلى الاغلب سيكون من اطلق النار على العائله السعوديه من الاشخاص والجماعات المسلحه المدعومه من قبل السعوديه!! والله اعلم..

  5. هاشم الصفواني يقول

    طبعاً الذكي اللي فوق اللي اسمه (بدر) يمثل العقليات المتخلفة في البلد, على طول القى التهمة على شيعة العراق! وهو ما يدري ان عائلة الجشي من شيعة القطيف وان الجريمة وقعت في منطقة سامراء (اهلها سنة) وان سامراء تعاني من هجمات ارهابيي القاعدة

  6. مالك يقول

    الله يرحمه …. الفتاة شيعية كانت في زيارة

  7. ابوفارس يقول

    كرامتك في بلدك بس السم الي قاعد تدسه في العسل انت واشكلك لا ينطلي علينا وسمك لك خليه تشبع فيه
    وكما قال المثل :-
    من ساب داره اتقل مقداره
    وخليك عزيز في بدلك ايش وداك العراق اذا حتى السفير ما يداوم هناك من كثر ما هم هبل يقتلون في بعضهم البعض فكيف وانت قادم من بلاد الحرمين اعداء الشيعة الزانديق الي زيك ومن هم على شكلتك

    بس في الاول و الاخير اللهم ارحم طلفتنا وادخلها جنتة عرضها السموات و الارض لانه ماتت بدون ذنب و شفي امها واقر عينها و ارحم ضعفها وقلت حيلتها

    نقطة من اخر السطر عاشت بلادي بلاد الحرمين وحماها الله من شر الخائنين

  8. غيث يقول

    ﻻحول وﻻقوة اﻻ بالله العلي العظيم
    يارب اجعلها عصفوره من عصافير الجنه
    وعوض اهلها خير.

  9. zmrd77 يقول

    شيعيه ولا سنيه هذي طفله مالها ذنب

  10. طير يقول

    ليتني انا و لا هي … الله يعين الوالدة و الأهل
    و ياااااااااااااااااااارب تحفظ كل احببنا بالعراق
    و تردهم لنا سالمين بزيارة مقبولة
    و قلدناكم الدعاء و الزيارة

  11. عبدالمحسن يقول

    الحقيقه يا ناس افهموها

    يوجد علاقه نسب كبيره بيننا وبين اهل العراق
    كثير سعوديين متزوجين من العراق وهذا مش جديد
    اهل الشمال والشرقه الشيبان متزوجين من العراق
    والعراقيين اقرب الناس لنا لولا الحقد الكراهيه
    التى جائت بها ايران فى المنطقه

    الدماء التى تجرى فى عروق العراقيين هى نفس الدماء التى تجرى فى عروقنا —— وتركيبه اهل العراق من نجد والحجاز واليمن
    يعنى عرب اقحاح بس نقول الله يهديهم للصواب

اترك رد