فيديو: LG تطلق هاتف هجين يجمع بين إل جي 2 وأوبتيموس جي برو

669174

كشفت شركة “LG” عن هاتف جديد من فئة الفابليت “جي إكس” يجمع بين الهاتف الذكي والحاسب اللوحي. ويعتبر الهاتف الذكي الجديد نسخة مطورة لـ “أوبتيموس جي برو” من فئة الفابليت (ذو الشاشة الكبيرة) والذي تم إطلاقه في مايو الماضي.
وزودت “إل جي” الهاتف الجديد بشاشة قياسها 5.5 بوصة . كما قامت الشركة بتزويد الهاتف الجديد بمعالج رباعي النواة (سناب دراغون) وذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 غيغابايت، وذاكرة تخزين 32 غيغابايت، وكاميرا تصوير 13 ميغا بكسل، وبطارية بسعة 3140 ملي أمبير. وقد ازداد تردد المعالج حتى 2.26 غيغاهرتس. ويزن الهاتف 167 غراما.
وتقول الشركة أن الهاتف الجديد يعمل بشكل مذهل مع شبكة الاتصال بالانترنت الأسرع LTE، فضلاً عن احتوائه على تقنية الاتصال اللاسلكية، واي فاي وبلوتوث 4.0. ويعتبر الهاتف الجديد من ضمن فئة الهواتف الهجينة لجمعه بين “إل جي 2″ و”أوبتيموس جي برو”.
ويتميز هاتف “جي إكس” بمجموعة من الوظائف حيث يدعم بـ ” VoLTE ” لنقل الصوت على شبكات LTE. ويبين تطبيق ” Smart Day ” على الشاشة توقعات ما يحدث في يوم بعينه. أما تطبيق ” Media Time ” فيسمح بإدارة الفيديو والموسيقى عند إغلاق “جي إكس”. وكما يمكن وصل “جي إكس” بجهاز تلفزيون “إل جي ” لمشاهدة رسائل الـ “أس أم أس” وغيرها من المعلومات الواردة من الهاتف على الشاشة الكبيرة.
يذكر أن مبيعات جهاز “جي إكس” ستنطلق في كوريا الجنوبية في مطلع عام 2014.

شاهد أيضاً:
صور: تركيا تنتج أول هاتف محمول ذكي محلي الصنع
صور: أبرز 8 هواتف ذكية خرجت عن التصميم المألوف لعام 2013
فيديو: اختبارات قاسية لهاتف LG الذكي G Flex

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا