التحقيق مع مغربيتين وسعودي إثر اتفاقهم على ليلة آثمة

235488

تحقق اليوم الثلاثاء دائرة “العِرض والأخلاق” بهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة مع شاب سعودي بالعقد الثالث من العمر وامرأتين من الجنسية المغربية (35 – 41 عاماً)، إثر ضبطهم أثناء الاتفاق على قضاء ليلة آثمة، واتضح أن المرأتين مخالفتان لنظام الإقامة، وتمتهنان القوادة عبر عمليات إغراء وعرض جسديهما أمام الرجال، وخصوصاً بالقرب من المطاعم والفنادق بحي العزيزية.
وتشير المعلومات التي كشفتها مصادر  إلى أن المرأتين تقفان أمام مطعمَيْ الطازج والبيك والفنادق بحي العزيزية، وتطلبان الصدقة وشراء العشاء لهما، وتعرضان مفاتن جسديهما أمام الرجال والشباب في عمليات إغراء للاتفاق على قضاء سهرات آثمة بمبالغ مالية.
وأثناء قيام دورية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعملها الميداني بحي العزيزية تم رصد المرأتين، وإحداهما تقف أمام سيارة شاب في وضع شك وريبة، وتتحدث مع الشاب حتى جرى الاتفاق بينهما، وقبل استقلال سيارته تم إلقاء القبض عليهما مع الشاب، واتضح نشاط المرأتين المنافي للأخلاق عبر اتصالات ورسائل عدة واردة على جواليهما من رجال من جنسيات مختلفة لتحديد مواعيد سهرات معهما. ووُجدت صور ومقاطع فاضحة، تؤكد امتهان المرأتين القوادة على نفسيهما؛ فتم إعداد محضر ضبط بالحالة، وأُحيل الجميع لمركز شرطة العزيزية، الذي حقق معهم، وأحالهم لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
واشنطن تنقل السجينين سعد قحطاني وحمود عبدالله من غوانتانامو إلى المملكة
موظف وهمي يتسلّم ملـيونين ونصف رواتب في تعليم المهد
إصابة 4 طلاب إثر سقوطهم من لعبة داخل مدرسة بـ ملز الرياض