قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا تسفر عن مواجهات مثيرة – فيديو

ssss

أفرزت قرعة دوري أبطال أوروبا لدور الستة عشر والتي أقيمت اليوم الاثنين مواجهات قوية كما كان متوقعا. وسيكون بايرن ميونخ حامل اللقب مطالباً بالدفاع عن لقبه في مواجهة ارسنال الفريق الوحيد الذي هزمه الموسم الماضي رغم تتويجه بلقب الأبطال في النهاية، أما بروسيا دورتموند وصيف النسخة الماضية فأعطته قرعة دور الستة عشر هذه المرة مواجهة زينيت بطرسبرج.
وتصدرت الفرق الإسبانية الثلاثة مجموعاتها في الدور الأول وهو ما أعطاها التصنيف الأول ولكنه لم يساعد برشلونة الذي سيواجه مانشستر سيتي ولا أتلتيكو مدريد الذي حكمت عليه القرعة مواجهة ميلان، أما ريال مدريد فكان الأوفر حظاً حيث سيواجه شالكة.
أما المتصدران الإنجليزيان مانشستر يونايتد وتشلسي فسيكونان في مواجهة أولمبياكوس اليوناني وغلطة سراي على الترتيب حسب ما قررت عليهما قرعة دور الستة عشر من بطولة دوري الأبطال، في حين أن حكم القرعة على سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي كان مواجهة الألماني باير ليفركوزن.

ملخص قرعة دوري أبطال أوروبا – دور الستة عشر

– مانشستر سيتي × برشلونة

-أولمبياكوس × مانشستر يونايتد

– ميلان × أتلتيكو مدريد

-باير ليفركوزن × باريس سان جيرمان

– غلطة سراي × تشلسي

– شالكه × ريال مدريد

– زينيت بطرسبرج × بروسيا دورتموند

–  ارسنال × بايرن ميونخ

يذكر أن الفرق التي أحتلت المركز الأول في دور المجموعات ستلعب لقاء الإياب على ملعبها حسب نص القانون لهذه البطولة في دور الستة عشر من بطولة دوري الأبطال، كما أن جدول المباريات الرسمي سيصدر  خلال ساعات علماً أن مباريات الذهاب ستقام في تاريخ 18-19 فبراير (شباط) ، و25-26 فبراير، أما مواجهات العودة فستكون في تاريخ 11 – 12-18 -19 مارس.

شاهد أيضاً:
صور: رونالدو يفتتح متحف لمقتنياته في البرتغال
صور: 10 لاعبين على قائمة أكبر أثرياء الدوري الإنجليزي لعام 2013
فيديو: فريق إنجليزي يدرب حراس المرمى بطريقة جديدة

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا