شرطة الرياض تستنفر جهودها للبحث عن الفتاة المختفية روان.. وأحد أقاربها يكشف سر عبارة نلتقي في الجنة

thumbnail

صورة تعبيرية

تواصل الأجهزة الأمنية المختصة بشرطة منطقة الرياض ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي ودوريات أمن منطقة الرياض عمليات البحث عن الطالبة (روان) البالغة من العمر (14) عاما إحدى طالبات المتوسطة (81) بحي الدخل المحدود المختفية عن منزل أسرتها مع نهاية دوام يوم الخميس الماضي وهي ترتدي الزي المدرسي.
وكانت الطالبة (روان) خرجت بنهاية الدوام المدرسي ليوم الخميس الماضي من مدرستها التي لا تبعد عن منزلها قرابة 50 متراً بصحبة زميلاتها، إلا أنها فُقدت بعد ذلك في وسط الزحام، وكانت ترتدي الزي المدرسي وقت غيابها عن المنزل. وأكدت معلومات أن تأخر علميات العثور على الفتاة كان بسبب أن الفتاه المختفية لا يوجد لديها أجهزه اتصال سابقة خاصة فيها كانت تستخدمها بالمنزل كانت تتواصل فيها مع زميلاتها أو كانت تحملها معها لحظة اختفائها.
فيما علمت مصادر صحفية  من أحد أقارب الفتاة المختفية عن سر الوصية التي عثر عليها في المنزل بخط الفتاة وكانت تحمل عبارة (نلتقي في الجنة) بعد تسليمها لجهات التحقيق، أن الوصية كانت ضمن إحدى الواجبات المنزلية التي كانت مطلوبة من الفتاة كتابتها عن موضوع الوصية وأهميتها في إحدى المناهج الدراسية التي تدرسها الطالبة بمدرستها على حد تعبير زميلات الطالبة المختفية في اتصال بأسرة الفتاة المختفية عقب تردد على العثور على وصية ل روان في غرفتها. وناشد قريب الفتاة المختفية الإخوة المواطنين والمقيمين لمساعدة الأسرة والأجهزة الأمنية المختصة في عمليات البحث عن (روان) مشيرا أنه تم طرح جائزتين ماليتين لمن يعثر عليها، أو يرشد لمكانها تقدر بمبلغ مائتي ألف ريال لمن يأتي بها، ومائة ألف لمن يدلي بأي معلومة موثوقة تسهم في إيجادها.

المصدر: صحيفة الرياض

شاهد أيضاً:

رصد 100 ألف ريال للعثور على طالبة مفقودة بالرياض تركت وصية لأسرتها: نلتقي في الجنة
العمل تعتمد لجان لتسوية خلافات عمال الخدمة المنزلية
صور: جامعة الملك عبدالله تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من طلبة الماجستير والدكتوراة

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا