صور وفيديو: أنتل توقع عقد مع برشلونة لإظهار شعارها مع فرحة أهداف اللاعبين

1

أعلن نادي برشلونة الإسباني إبرامه عقد رعاية جديد مع شركة ” أنتل ” الشهيرة في مجال ألكترونيات الحاسب الآلي والتكنولوجيا، بحيث يتم وضع شعار الشركة على قمصان اللاعبين من الداخل ويتم إظهاره مع فرحة اللاعبين لحظة تسجيلهم للأهداف.
وأعلن الإسباني ساندرو روسيل في مؤتمر صحفي برفقة ديبورا كونراد الرئيسة التنفيذية للتسويق في شركة إنتل عن عقد الشراكة في مؤتمر صحفي حضره عدد من وسائل الإعلام ، أكدوا فيه أن شعار الشركة قد تم اختياره ليظهر من داخل القميص من أجل أن يكون ظاهراً عند تسجيل اللاعبين للأهداف عند رفعهم لقميص الفريق تعبيراً عن الفرحة.
وأوضح مانيل ارويو المسؤول الإعلامي بنادي برشلونة الإسباني أن العقد المبرم بين الطرفين سيكون ممتداً لمدة أربع سنوات ونصف السنة رافضاً في السياق ذاته الأدلاء بأي تفاصيل مالية حول قيمة العقد بين الطرفان ، مؤكداً أن الشركة ستقوم بتوفير متطلبات النادي التكنولوجية من أجهزة للاعبين والأجهزة الفنية بالنادي سواء في الفئات السنية أو الفريق الأول . وأكد ارويو أن النادي لن يلزم ثلاثي الفريق الإسباني اندريس انيستا والبرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي برفع قمصانهم عند تسجيلهم للأهداف من أجل ظهور شعار شركة أنتل .
وسيتم البدء في وضع الشعار على قمصان برشلونة من الداخل بدء من مباراة الفريق القادمة عندما يستضيف فياريال في الجولة السادسة عشر من منافسات الدور المحلي . وكانت مجلة ” فوربس ” قد أكدت أن قيمة التعاقد كلفت شركة ” أنتل ” 15 مليون دولار أي مايعادل 25 مليون جنية إسترليني.

15
3
2

شاهد أيضاً:
صورة: مشجع نصراوي يحضر طفله الرضيع لمشاهدة مباراة التعاون
فيديو: طفل يذرف الدموع بعد ملاقاته ميسي
صور: الظاهرة البرازيلية رونالدو يتزوج للمرة الرابعة