مواطن بالرياض يفاجأ بأن لديه ولد عمره 10 سنوات بعد عقد قرانه بأيام

234198

تفاجأ مواطن في العاصمة الرياض، بإضافة إدارة الأحوال المدنية بمكة المكرمة، طفلاً له يبلغ من العمر 10 أعوام، من دون علمه. وقال المواطن بدر الشهراني، إنه اكتشف الخطأ، عندما هم باستخراج “كرت عائلة” له، بعد عقد قرانه بأيام قليلة، حيث أفادت إدارة الأحوال المدنية بأنه يوجد لديه ابن، يبلغ من العمر 10 سنوات اسمه “تركي”، وهو مضاف لديه، عن طريق إدارة الأحوال المدنية بمكة المكرمة؛ الأمر الذي أوقع المواطن في حرج مع زوجته، التي لم يمضِ على عقد زواجه بها سوى عدة أيام، وأفادهم “المواطن” بأنه لم يسبق له الزواج، ولا يوجد لديه أطفال.
وأضاف “الشهراني”: “بحسب المنطق فمن المستحيل أن يكون لي ابن في هذه السن، حيث أكون أنجبته وعمري 14 سنة!”، مبيناً أنه بعد عدة محاولات، تمت طباعة “كرت العائلة” من دون إضافه الابن، ولكن لا يزال “الابن” معلقاً باسمه بالأحوال المدنية، وكذلك بموقع “أبشر”.
وأردف “الشهراني”: “أنا متضرر من هذا الأمر، وأخشى أن تواجهني مشاكل أسرية، وسط مماطلة إدارة الأحوال المدنية، وعدم تجاوبها في حل الأمر على وجه السرعة، إذ اكتفوا بأنهم سيراسلون فرع الأحوال المدنية بمكة المكرمة، حيث تمت الإضافة من خلالهم، وإلى الآن لم يتم أي إجراء جديد.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
المفتي: إستئجار الإستراحات لإقامة العزاء مخالف لما شرع الله
فيديو: مدني الرياض يكافح حريقاً بالمعدات الثقيلة في حي أشبيليا
صور وفيديو: مطاردة مُثيرة لمفحط قُبيل الفجر تنتهي بمصرع وافد