فيديو: أغرب 5 ركلات جزاء في تاريخ الساحرة المستديرة

280948-1-or-1331973275

صنّفت العديد من المواقع العالمية خمس ركلات جزاء، نُفذت خلال السنوات الأخيرة، كأغرب خمس ركلات في التاريخ المعاصر، وكان من اللافت أن من بينها ركلتين كانتا في الملاعب العربية.
الركلة الغريبة الأولى، نفذها “مشجّع”، بعدما اقتحم أرض الملعب، وفاجأ الجميع بتصويب الكرة، وهز الشباك وسط دهشة وذهول الجميع، بينما جاءت الثانية؛ بتصويبة غاية في الغرابة من أحد اللاعبين.
الركلة الثالثة، كان بطلها للحارس المغربي، خالد العسكري، لاعب الجيش الملكي، الذي تصدى للتصويبة خلال ركلات الترجيح أمام “المغرب الفاسي”، لكنه ترك “الكرة” تتدحرج داخل شباكه، وذهب للاحتفال؛ ظاناً أن مهمته انتهت.
وتجلت “كوميديا” كرة القدم في الركلة الرابعة؛ بعدما نفذ أحد اللاعبين ركلة ترجيح، فارتطمت “الكرة” في العارضة، وقفزت للأعلى، وفي تلك الأثناء أخذ منفذها يندب حظه بحزن شديد، فيما ترك الحارس مرماه للاحتفال بشكل هستيري!
لكن “الكرة” التي لم تكن قد خرجت من أرض الملعب سقطت أمام المرمى، ثم تدحرجت بهدوء داخل الشباك؛ لينقلب حزن من سددها إلى فرحة عارمة، وتتحول أفراح الحارس إلى أحزان!! أما الركلة الأخيرة، فكانت للاعب الإماراتي الراحل، ذياب عوانة، الذي خدع الحارس؛ بتسديد الكرة بكعب قدمه، خلال مباراة منتخب بلاده أمام لبنان، وهي اللقطة التي أثارت جدلاً واسعاً في الصحافة العالمية قبل سنوات.

شاهد أيضاً:
فيديو: إبراهيموفيتش يقاطع مدربه بسبب ملكة جمال فرنسا
الفرنسي مامادو ساخو: أول راتب استلمته .. أرسلت به والدي لـ مكة
فيديو: مورينهو يخلع قميصه ويهديه لمترجم في مؤتمر صحفي