صحيفة برتغالية: سيزار يقترب من العودة إلى الدوري البرازيلي

233466

كشفت تقارير صحفية برتغالية، عن أن المحترف البرازيلي في صفوف النادي الأهلي، برونو سيزار، بات قريباً من العودة إلى “الدوري البرازيلي”؛ للدفاع عن ألوان قميص فريقه السابق “بالميراس”، بعد أن حقق الأخير تقدّماً ملحوظاً في مفاوضاته مع إدارة الأهلي.
وذكرت صحيفة “estadao” البرتغالية: أن نادي بالميراس وضع على رأس أولوياته، التعاقد مع لاعب خط وسط، حيث وجد ضالته في برونو سيزار؛ ليكون بديلاً للتشيلي خورخي فالديفيا، الذي تلقى عرضين: أحدهما سعودي، والآخر قطري، مشيرة إلى المفاوضات بين “الناديين” دخلت في مراحل متقدمة، ويتم – الآن – وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة، على أن يُعلن عنها قبل نهاية العام الجاري.
ويرتبط برونو سيزار بعقد مع “الأهلي”، يمتد حتى يونيو عام 2017، ولكن “النادي” وافق على التخلي عنه على سبيل الإعارة، بعدما أعلن مدرب الفريق، البرتغالي فيتور بريرا، رغبته في الاستغناء عن اللاعب “سيزار” إلى جانب مواطنه، فيكتور سيموس، والعراقي يونس محمود. ونقلت “الصحيفة” تصريحات “سيزار”، الذي دافع عن ألوان “بالميراس” في عام 2007، والتي قال فيها: “أنا متأكد من أن الطرفين سيتمكنان من إتمام الصفقة، أريد أن أعود إلى “الدوري البرازيلي”، لكننا ما زلنا نتفاوض، ونأمل أن يكون إعلان الخبر قريباً”.

شاهد أيضاً:
فيديو: مورينهو يخلع قميصه ويهديه لمترجم في مؤتمر صحفي
الفراج: سعود كريري هلالي وربما يكون أول لاعب كبير يُفسخ عقده – فيديو
الفراج: سعود كريري هلالي وربما يكون أول لاعب كبير يُفسخ عقده – فيديو