شرطة دبي تنفي الإعتداء على مسافر سعودي.. وتؤكد: إلغاء سفره لتأخره عن موعد رحلته

ada8ebc0-2df9-4529-aa88-3b96a8dc0f87

نفت شرطة دبي ما تداولته المواقع الإخبارية أمس الاثنين عن الاعتداء على ضابط سعودي برتبة عقيد في مطار دبي خلال عودته إلى الرياض، مؤكدة أن مطارات دبي تعد من الأحدث والأرقى في التعامل مع المسافرين.
وقال العميد علي عتيق بن لاحج مدير الإدارة العامة لأمن المطارات بالنيابة إن الواقعة تتلخص في تأخر المسافر بصحبة اثنين من أصدقائه عن موعد الطائرة، ما أدى إلى إلغاء سفرهم ومطالبتهم بمغادرة المطار، ما دفعهم إلى إحداث ضجة في صالة الترانزيت. وأبان أن المسافر حضر إلى موقع ختم الخروج متأخراً بعد إغلاق البوابات، وبدأ في الصياح برفقة اثنين من أصدقائه، مصمماً على الصعود إلى متن الطائرة، وعندما حاول الموظف منعهم اشتد الأمر بينهم، ما اضطر الموظف إلى الاتصال بالشرطة التي حضرت على الفور وحاولت حل المشكلة، موضحا أن الطائرة لها مواعيد محددة ولا يمكن السفر بعد إغلاق البوابات.
وقال إن عدم تفهمهم للأمر أثار زوبعة، ولكنهم في النهاية رضخوا وغادروا المطار مصطحبين حقائبهم، لافتاً إلى أنه لا يوجد ما يستدعي الاعتداء على أحد في المطار أو في أي مكان آخر وأن مهمة العاملين في أمن المطارات تسهيل مهمة المسافرين وليس إعاقة سفرهم.
وكانت مواقع إخبارية قد أكدت أمس تعرض سعودي برتبة عقيد في سلاح الحدود السعودي للحجز والضرب في مطار دبي أثناء مغادرته متجهاً للسعودية، حيث تم إلغاء ختم الخروج على جوازه من قبل أحد الضباط “الأجانب” العاملين في جوازات المطار بدعوى أنه “سكران” دون تثبت من قبلهم، وهو ما نفته شرطة دبي.

المصدر: أخبار 24

شاهد أيضاً:
سائح سعودي برتبة عقيد يتعرض للحجز والضرب في مطار دبي
حجز ممتلكات 59 متهماً في قضية مساهمات سوا تمهيداً لمحاكمتهم بجدة
القبض على سعودي يسلب العمالة المخالفة منتحلاً شخصية رجل أمن

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا