أحلام تدعو إلى (كسر رأس الرجل) للوصول إلى قلبه

Music-Nation-Ahlam-Arab-idol-2

فاجأت المطربة الإماراتية أحلام معجبيها ومتابعيها على موقع “تويتر”، بتغريدة تدعو فيها الى “كسر رأس الرجل” للوصول الى قلبه. وجاء في تغريدة أحلام “عزيزتي المرأة :الرجل مثل جوز الهند قشرته يابسة لكن بداخله قلب أبيض وعشان توصلي لقلبه لازم تكسري رأسه وربنا يقدرنا على فعل الخير”. وتفاعل العديد من متابعي أحلام على حسابها في “تويتر” بين مؤيد ومعارض لما قالته، حتى أن إحدى المعجبات سألتها: هل زوجك هو أحد هؤلاء الرجال؟ فيما رجح آخرون نشوب خلاف بينها وبين زوجها ما دفعها الى كتابة مثل هذا الكلام. ومن المعروف أن أحلام طالما أكدت حبها لزوجها مبارك الهاجري ودعمها الكبير له وكذلك دعمه الكبير لها في مشوارها الفني ووقوفه معها في كافة الفاعليات والإحتفالات التي تحييها.

Capture

المصدر: روسيا اليوم.

شاهد أيضاً:
صور: كيف ودعت ابنة بول ووكر ومحبيه نجمهم الراحل
صور: أنجلينا جولي وبراد بيت يستمتعون برفقة أولادهم على متن يخت
جمهور Arabs Got Talent يطالب نجوى كرم بالصمت بعد إعلان تأييدها للنظام السوري

16 تعليقات
  1. نظرتي حكايه يقول

    ياحلومه الشئ المعروف الي بقرب المراه لقلب الرجل معدته من وين جاي بكسر راس الرجل لجل تقربي لقلبه

  2. قرناس يقول

    سبحان اللي خالقك ومكرهني فيك وعسى الله يقر

    عيوني واشوفك مجنونه فوق ماانتي سفيهه ومعفنه ..

    على بالك درر ونصيحه لكن الشرهه على زوجك

    اللي مهيتك ومخليك مضحكه للعالم يالبومه ..

  3. مهند يقول

    هذي نكته وانتم كبرتو السالفه

  4. المجدل يقول

    احلام احب اهنيك على روح المصارعة الي عندك …….!!

  5. ليلى يقول

    أحنا قلنا افتكينا من سلوى المطيري طلعت لنا أحلام ! له في خلقه شؤون

  6. badr يقول

    مابقي الا أحلام تسوي دكتور فيل على غفلة

  7. فهاد يقول

    احلام طلعت من فقر مطقع لغنى فاحش وهالشي سبب لها فصله بالمخ

    وعشان كذا ياقرناس صارت مضحكة للكل ..

    يارب عجّل بزواله

  8. N8 يقول

    يعني انتي كسرتي رأس الهاجري يا أحلام

  9. ابوفارس يقول

    لاحول ولا قوة الا بالله..هذي المسترجله ومن على شاكلتها الله يعين المجتمع عليهم..المشكله قدوه اذا ما حاربناهم..المثل يقول كوني له امة يكون لك عبدا والقران يامر بالاحسان والمعروف.من فين جبتي نصيحتك الخايسه مثلا الله يعين الهاجري

  10. ابوسعد يقول

    عشان كذا كاسره راس زوجك الخروف الهاجري ههههههههههههههه
    الله يعينك يا احلام على نفسك

  11. mustafa يقول

    هذا برودكاست واصلني علي الواتس اب قبل سنة, مسوية نفسها مؤلفه الحين وهي تبوق كلام غيرها, وبعدين ما في احلي من هالصورة , اللهم لا نعيب علي خلقك يا ارحم الرحمين.

  12. tota يقول

    ليش مكبرين السالفه
    الحرمه قالت نكته متداوله وقديمه
    يعني الكل قاله ماشفنا تعليقاتكم السامجه
    ولما احﻻم تكلمت الكل انتقذها؟
    صدق انكم شعب متخلف
    وتبغون تصلحون الكون وانتوا هذا اسلوبكم ومنطقكم

  13. ابومهند يقول

    يمكن كاسرةراس زوجك بس غيره يدوسك لاتنسين انك امرأةناقصةعقل ودين

  14. abdulhadg يقول

    اللهمااهدي قومي فانهم لايعلمون انهم في اخرالزمان مالكم ومالهاخلوهاتتكلم بماتريد خلوهاوشانها لاتتحملوذنوب البشر

  15. عاطر التهاني و مع وافر الامنيات يقول

    اهني هذه الانسانة المدعوة احلام علي الحسنات التي تكسبهم كل لحظة من الكثير
    و بالمناسبة هي من احلام دي ؟؟؟

  16. باسم المهندس يقول

    خليك في كنتاكي بس

التعليقات مغلقة.