عضو هيئة يضرب “حرمة” ويتسبب بإصابتها بكدمات في العين والذراع ونزيف في الأنف

عضو هيئة يضرب “حرمة” ويتسبب بإصابتها بكدمات في العين والذراع ونزيف في الأنف

تعرضت سيدة سعودية للضرب على يد عضو في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الطائف، وأصيبت بكدمات في العين والذراع الأيسر ونزيف في الأنف، وذلك أثناء مشادة بينها وبين العضو بعد أن رفضت تسليمه هاتفها الجوال، وهو ما حدا بالعضو الى محاولة أخذه منها بالقوة، فيما فتحت شرطة الطائف تحقيقا في قضية الاعتداء.

وبحسب التقرير الذي نشرته اليوم صحيفة “الشرق” قالت أم ماجد إنها كانت برفقة ابنها في أحد الأسواق التجارية، وتفاجأت بشخص يطلب منها التوجه معه إلى مكتب الهيئة في السوق، وعند استفسارها عن السبب، أفادها بأنها ،ستعرف ذلك في المكتب.

وحين توجهت معه إلى المكتب – والحديث للسيدة – وجدت شخصا آخرا، عرفت لاحقاً أنه المسؤول، وبعد جدل واسع، قام بالاعتذار مني، وقال لقد فهمنا الوضع بشكل خاطئ وحين قلت له إنني أريد أن أعرف اسم الشخص الذي اتهمني، لأتقدم بشكوى ضده، قام الشخص ذاته بالاعتداء عليّ، وأخذ جهاز هاتفي بالقوة، وكذلك حقيبتي. وأثناء محاولتي منعه، قام بضربي على الأنف، و إغلاق الباب على كفي.
ودخلت السيدة في إغماء بسبب النزيف الدموي من الأنف، وتم نقلها بواسطة الهلال الأحمر إلى المستشفى، الذي أثبت تعرضها لكدمة بالعين، وكدمات بالذراع الأيسر، فيما تؤكد الصحيفة أنها تحتفظ بصورة من التقرير الطبي.
من جهته، قال المتحدث الرسمي باسم شرطة محافظة الطائف، الملازم سليم الربيعي، أنه ورد بلاغ لمركز شرطة الفيصلية من سيدة أربعينية، تفيد تعرضها إلى الضرب، من قبل أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وجاري التحقيق في القضية.