جمهور Arabs Got Talent يطالب نجوى كرم بالصمت بعد إعلان تأييدها للنظام السوري

3.jpg

عبّر حضور الحلقة الأخيرة من برنامج «أرب قوتلنت» عن استيائهم الشديد من تصرف الفنانة اللبنانية نجوى كرم والتي حاولت استغلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد فور انتهاء الحلقة لإعلان تأييدها للنظام السوري، وذلك عندما تحدثت عن العلم الذي كان من المفترض أن يُرفع بعد فوز فريق «سما» السوري بجائزة البرنامج وقالت: «علم سوريا واحد وما في غيرو»، في إشارة منها إلى تأييدها للنظام السوري، ورأى الحضور أن غالبية فناني لبنان يدافعون باستماته عن النظام السوري مشددين أن نجوى لم تأتِ بجديد وأن قناعها قد سقط، مما جعل الحضور يطالبونها بالصمت وأن السؤال غير موجّه لها وأن تترك الإجابة للمتحدث الرسمي لمجموعة mbc مازن حايك الذي قال: فضلنا عدم رفع أي إشارة سياسية خصوصًا فيما يخص العلم السوري.
المؤتمر الصحفي الذي كان الكثير من محاوره يتحدث عن «سوريا» كان عقب انتهاء الموسم الثالث من برنامج المسابقات Arabs Got Talent، حيث نالت فرقة «سما» من سوريا اللقب بعد حصدها أعلى نسبة تصويت من الجمهور وحصلت على مبلغ نصف مليون ريال وسيارة. وقبل إعلان النتيجة النهائية، احتدمت المنافسة بين ثلاثة من المشتركين الحائزين على أعلى نِسَب تصويت وهم: محمد الديري من فلسطين بـالرسم التعبيري، وفرقة «سيما» من سوريا بـالرقص التعبيري، وجينيفر غراوت من أمريكا بـالغناء الطربي، إذ تفوّقوا معاً على المشتركين الـ 9 الآخرين، ليأتي الحسم النهائي مُرجّحاً كفّة فرقة «سيما» بعدد الأصوات.
ومن جانبه قال رئيس فرقة سما علاء كريديم بقوله: الحمدلله أولاً وأخيرًا على نيل اللقب وهذا لم يأتِ إلا بجهود الـ 20 شخص في الفرقه وأتمنى أن نواصل عطاءنا. وبيّن أنه لم يكن يتوقع الفوز، وجهود الفرقة جاءت بجهود شخصية ولا يوجد دعم مالي.
وحول وجود الفرقة واستقرارها، قال علاء: سنحاول أن نستقر ولكن الأوضاع صعبة فهناك أشخاص من الفرقة يعيشون في سوريا ويأتون إلى لبنان ولكن سنحاول جاهدين الاستقرار. وألمح علاء إلى عدم مقدرته دخول سوريا بسبب وضعه ضمن القائمة السوداء مؤكدًا بأن الفرقة بعد حصولها على اللقب من الصعب أن تدخل سوريا خصوصًا وأن المشهد التعبيري الذي قدمته الفرقة كان سياسيًا ويشار فيه إلى كرسي الرئيس. وقال علاء في ختام حديثه والدموع في عينيه: أخشى كثيرًا على أعضاء فرقتي في جميع تنقلاتهم ولكن أسأل الله أن يحفظنا جميعًا.

المصدر: صحيفة المدينة

شاهد أيضاً:
فيديو: Arabs Got Talent يتوج فريق Sima السوري بطلاً لموسمه الثالث
باريس هيلتون تقاضي موقعاً إباحياً بسبب شريط يعرضه لها
صور: نجوم الفن في مهرجان دبي السينمائي

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا