رئيس النصر: لا أريد مهاترات إعلامية وفهد الروقي لا أعرفه – فيديو

20120526_1246

حسم الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر الجدل الدائر بشأن تجديد التعاقد مع اللاعب محمد السهلاوي المتألق مع الفريق النصراوي هذه الفترة.
وقال الأمير فيصل في تصريحات خاصة لبرنامج المجلس الخليجي على قناة الكأس: محمد السهلاوي لن يخرج من النادي ويستحق تلبية كل طلباته المادية ، وليس لدينا أي مشكلة في إعطائه المبلغ الذي يريده، فنادي النصر أعتاد على عقد الصفقات الأغلى في السعودية.
وحول موقف الأجانب في الفريق، قال الأمير فيصل أنهم يعتمدون على لاعب واحد أجنبي فقط ورغم ذلك أثبتنا قوتنا وتفوقنا على الكبار في الدوري، مشيرا إلى أنه سيتم التعاقد مع لاعب أجنبي في الفترة المقبلة، بديلا للبرازيلي باستوس.
وحول كلام خالد البلطان رئيس نادي الشباب بشأن استفادة النصر من أخطاء التحكيم، قال الأمير فيصل بن تركي لن أعلق كثيراً على كلام البلطان ، واحترم وجهة نظره، لكن أؤكد أن أخطاء الحكام حرمتنا من رفع فارق النقاط مع الهلال إلى 8 نقاط.
وحاول الإعلامي فهد الروقي التدخل في المكالمة الهاتفية للأمير فيصل بن تركي، وسأل الأمير خالد جاسم مقدم المجلس، من هذا الذي يتحدث، فقال له: (فهد الروقي) ، فرد الأمير فيصل بقوله : لا أعرف من هو فهد الروقي!!
وعندما حاول الروقي التدخل مرة أخرى، هدد الأمير فيصل بالانسحاب من المداخلة الهاتفية، رافضا الدخول في مهاترات مع أحد، فقام خالد جاسم بإنهاء الأمر. وكان الأمير فيصل بن تركي قد أعرب عن سعادته بفوز فريقه على الشباب 3 – 2 ضمن مسابقة الدوري السعودي، وتمنى مواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً:
المحللان التحكيميان فودة والزيد: ركلة الجزاء وهدف النصر غير صحيحَيْن
فيصل بن تركي: نحن الأفضل في الدوري.. ومواجهة التعاون مهمة
فيديو: النصر يقلب الطاولة على الشباب بثلاثية