النسخة الأصلية لكأس العالم تصل غداً الرياض برفقة وفد من الفيفا

d5cd49ec-7e0a-482a-a25c-7440ab12a267

رحب الأستاذ أحمد بن عيد الحربي رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بزيارة النسخة الأصلية لكأس العالم 2014 والتي ستزور مدينة الرياض غدا الاثنين وتستمر لمدة ثلاثة أيام برفقة وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم وشركة كوكا كولا الراعي الرسمي لهذه الزيارة، حيث تعد هذه الزيارة ثالث زيارة للمملكة بعد عامي ١٩٩٨و٢٠٠٦.
وأوضح عيد بأن اختيار المملكة العربية السعودية ضمن برنامج زياره النسخة الأصلية لـ كأس العالم هو بمثابة المكانة المرموقة والعالية التي تحتلها بين دول العالم وبصفة خاصة على الصعيد الرياضي، وذلك ولله الحمد من خلال الإنجازات الدولية والقارية التي تحققت وبالتحديد وصول المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس العالم لأربع مرات متتالية وتحقيقه كأس آسيا ثلاث مرات والعديد من البطولات والإنجازات التي تحققت للمنتخبات والأندية السعودية أقليمياً ودوليا. وأكد أحمد عيد بأن هذه الزيارة ستمثل دافعا كبيرا للوصول بمشيئة الله لنهائيات كأس العالم ٢٠١٨ و ٢٠٢٢. وتمنى عيد طيب الاقامة لوفد الاتحاد الدولي خلال زيارتهم للمملكة.
من جانبه أوضح شاكر الذيابي مدير العلاقات الدولية في الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس لجنة استقبال كأس العالم بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم ومنذ إبلاغه من قبل الفيفا باختيار المملكة ضمن الدول المستضيفة للكأس وبتوجيه من رئيس الاتحاد والأمين العام قام بالترتيب والتنسيق اللازم لهذه الزيارة وعقد اجتماعات متواصلة مع الشركة الراعية (كوكا كولا) والجهات ذات العلاقة من أجل الوصول إلى الجاهزية الكاملة لاستضافة المملكة لهذا الحدث الهام.
وبين الذيابي بأن الكأس ستصل إلى الرياض على متن طائرة خاصة ظهر غدا الاثنين، وسيستقبل الكأس وفد رفيع المستوى من الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة محمد النويصر نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم والأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد الخميس وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وسيعقد مؤتمرا صحافيا بهذه المناسبة في ارض المطار قبل أن يبدأ الكأس في جولته حسب البرنامج المعد.
وأضاف بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم سوف يستضيف الكأس للاحتفاء به في مقره بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي يوم الثلاثاء ١٠ ديسمبر، وسوف يعرض الكأس يوم الأربعاء ١١ ديسمبر لكافة الجماهير ومحبي كرة القدم لالتقاط الصور التذكارية وذلك في الصالة الرياضية الكبيرة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي. ونوه الذيابي بالتعاون الذي وجده الاتحاد السعودي لكرة القدم من كافة الجهات المختصة بهذه الزيارة وعلى رأسها شركة كوكا كولا الراعي الرسمي للزيارة ومن الشركات المسوقة، صالة الطيران الخاص بمطار الملك خالد الدولي، مكتب رعاية الشباب بالرياض، ومن الجهات الأمنية لمتابعتهم المستمرة من اجل ضمان نجاح هذا الحدث.

شاهد أيضاً:
الفراج للجماهير الاتحادية: قطّعت ورقة فقرات البرنامج وليس بيان العميد
شاهد لاعبي منتخب ألمانيا في إعلان الكرة الرسمية لكأس العالم برازوكا
فيديو: موهوب مغربي يعلّم نيمار مهارات كرة القدم