اعلان

شاب ينتحل صفة أمير ويجمع مليون ريال بالإحتيال على النساء وابتزازهن

Advertisement

576b6bd8-2938-43fc-860a-a36a524c109b

كشفت مصادر أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض ألقت القبض، أمس الأربعاء، على شاب انتحل صفة أمير للإحتيال على النساء وابتزازهن.
وفي التفاصيل فإن إحدى الفتيات كانت تبحث عن مشروع تجاري لاستثمار أموالها، ومن خلال أحد المواقع المتخصصة في المشتريات النسائية وجدت معرف يحمل إسم صريح لأمير عرض عليها الاستثمار وشراء أسهم في شركة مقرها بأحد فنادق جدة, وأعطاها رقم جواله للتواصل معه، وبعدها سلمته مبلغ 140 ألف ريال لإستثماره.

وفوجئت الفتاة بعد ذلك بأن الشاب بدأ يماطلها، وعندما طالبته باسترداد أموالها، قام بابتزازها ومطالبتها بدفع مبلغ نصف مليون ريال وهددها بالاتصال بذويها وإخبارهم بأنه على علاقة محرمة بها. وتقدمت الفتاة ببلاغ إلى وحدة مكافحة جرائم الابتزاز بهيئة الرياض، وتم إعداد كمين محكم يوم أمس الأربعاء بعد اتصال الفتاة بالشاب وطلبت مقابلته لتسليمه مبلغ 300 ألف ريال، وحضر الشاب للموقع المحدد وكان يستقل سيارة من نوع “لكزس” وداهمته دوريات الهيئة إلا أنه حاول الفرار وقام بصدم سيارات الهيئة، وتمت السيطرة عليه وإيقافه وتحريز ما بحوزته من هواتف وعثر معه على ملابس نسائية وأوراق إيداعات مالية بقيمة 20 ألف و60 ألف ريال.

وإعترف الشاب بإنتحاله إسم أمير للإحتيال، وعند إحالته للجهات المختصة تبين أن له ضحايا أخريات استخدم معهن نفس الطريقة، ووصل إجمالي المبالغ التي حصل عليها مليون ريال.

المصدر: صحيفة تواصل.

شاهد أيضاً:
جلد امرأة (80) جلدة بآداب رفحاء بسبب قذف ضرّتها
فيديو: التجارة توقف حملة مسابقة نيسان وتتجدّد العِشرة
وافدون يستأجرون شارعاً من عصابة بـ30 ألف ريال.. للتسول