هزازي: شعرت بقطع في الرباط الصليبي منذ الضـربة الأولى – صور

230684

أكد نايف هزازي مهاجم فريق الشباب الأول لكرة القدم أنه مؤمن بقضاء الله وقدره، متمنياً أن يتعافى ويعود سريعاً إلى الملاعب، وذلك بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي. وعن اللحظات الأولى للإصابة قال هزازي: “شعرت للوهلة الأولى منذ احتكاك اللاعب محمد أمان لاعب الأهلي معي بأنني تعرضت لقطع في الرباط الصليبي”. وأضاف: أنا متوكل على الله، لذلك دعست على القدم، وحدثت الإصابة.
ورفض نايف هزازي الحديث عن ما تم تداوله من تكريم للاعب محمد أمان لاعب الأهلي، والذي أعاق هزازي خلال لقاء الفريقين وقال: “لا أريد الحديث عن هذا الموضوع، وأتمنى أن لا يتم فتحه من جديد”.
وقدَّم هزازي الشكر الكبير لجميع الجماهير التي زارته في المستشفى ودعمته في مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث أثلج هذا الدعم صدره. وشهدت غرفة اللاعب نايف هزازي حضور العديد من الشخصيات الرياضية الكبيرة، وفي مقدمتهم الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال وأحمد بن عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وعدد من الرياضيين ولاعبي الأندية والجماهير التي تدفقت على غرفة اللاعب في المستشفى.
وكان هزازي قد أصيب أثناء مواجهة فريق الشباب أمام الأهلي وتحديداً عند الدقيقة 73 بعد كرة مشتركة مع محمد أمان، وسيغيب بسبب هذه الإصابة قرابة الـ6 أشهر، ما يعني أنه سيعود للملاعب مع بداية الموسم الرياضي الجديد. وتعد هذه الإصابة الثانية بالرباط الصليبي لهزازي؛ حيث كانت الأولى أثناء تمثيله المنتخب السعودي في مباراة ودية احتضنها ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام عام 2009م.

55431_7769

50768_82073
15158_70204

11065_11758

97254_71493

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
هزازي: احتفالات محمد أمان وجمهور الأهلي أحزنتني
الجابر: هدفي الأول هو الفوز بدوري أبطال آسيا
مجهولون يسطون بالسلاح على لاعب النصر جمعان الدوسري ويصوّرون تفاصيل الحادثة