صور: مواطن يعثر على كرتون إجابات اختبار القدرات مُلقى بالشارع بالطائف

230270

عثرَ أحد المواطنين اليوم على كرتون مُعبأ بإجابات الطالبات في اختبار القدرات ليوم الخميس الماضي بكُلية البنات في قروى التابعة لجامعة الطائف، حيث كان مُلقى بالقُرب من إحدى المدارس الابتدائية للبنين بحي قروى، و كان مفتوحاً ضمن الإرسالية التي حملت اسم الشركة المتعهدة.
وبادر المواطن على الفور بحمل الكرتون ونقله لكُلية البنات بقروى، حيث سلمه لحارس الأمن على البوابة والذي بدوره نقله لعمادة الكُلية. والكرتون يحوي إجابات طالبات اختبار القدرات يوم الخميس الماضي، وجاء تحت رقم 0603 كرقم إرسالية للشركة المتعهدة، في الوقت الذي تساءل فيه المواطن عن وجود ذلك الكرتون الهام مُلقى قرب المدرسة، وكيف وصل لهناك، مع احتمالية أن يكون مفقوداً من الجامعة أو من الشركة الخاصة بالإرساليات.
وأكد المُتحدث الرسمي لجامعة الطائف الدكتور عبدالرحمن الطلحي أن هُناك محاضر رسمية وكشوفات خاصة بتسليم أوراق إجابات طالبات الثانوية لاختبار القدرات يومياً للشركة المتعهدة بالإرساليات، من أجل إيصالها إلى مركز قياس، وقال: تواصلت مع عمادة كُلية البنات بقروى وأفادوني بأن عملية التسليم للشركة فيما يتعلق بإجابات طالبات القدرات تتم بشكل مُنظم ومُثبتة لديهم.

42637_94146
37931_36048

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
انتهاء أزمة المخالفين الإثيوبيين بعد أسابيع من أحداث منفوحه
عقيد بالقوات المسلحة يبتكر جهازاً لمكافحة الفساد الإداري
فتاة سعودية: إحدى الشركات رفضت توظيفي بسبب وزني الزائد