فيديو: الشاب اليمني عرفات يكشف تفاصيل علاقته بـ فتاة بحر أبو سكينة

74

كشف الشاب اليمني عرفات، الذي اتهم باختطاف السعودية “هدى آل نيران” التي باتت تعرف بـ “فتاة بحر أبو سكينة”، وتهريبها لليمن، في حديث لقناة الـ “BBC”، أنه تعرف على الفتاة عندما حضرت محل الجوالات الذي كان يعمل به بالمملكة، ثم عادت وأعطاها “كرت” المحل، لتنشأ بينهما علاقة “حب” ليتقدم بعد ذلك لأسرتها طالباً الزواج منها، إلا أن أسرتها رفضت.
ونفى الشاب اليمني أن يكون على علم مسبق بهروب “هدى” إلى اليمن، مبيناً أنها هربت إلى اليمن بعد أن تمت خطبتها لآخر رغم رفضها له، واتصلت به من اليمن، فقام عرفات باللحاق بها، مؤكداً احترامه لأهلها رغم رفضهم تزويجها له بسبب جنسيته اليمنية، مشيراً إلى أنه يعتبر السعودية بلده الثاني، مؤكداً أنه غير نادم على ما حدث.
وكان أحد منظمي المسيرة التي تحركت من تعز دعماً لهدى وعرفات قال خلال المقابلة، إن المسيرة جاءت للانتصار للحب ولحقهما في الحياة، ودعماً لهدى لثورتها على التقاليد التي وصفها بالبالية، التي تحرم المرأة من حقها في اختيار شريك حياتها، كما جاءت المسيرة للضغط على الحكومة اليمنية لمنح هدى حق اللجوء، وللضغط على المنظمات الدولية للتدخل وحمايتها.
ويذكر أن عدداً من الناشطين أعلنوا أثناء بث الحوار عبر BBC عن دعمهم لزواج عرفات وهدى ومساعدتهم على بناء عش الزوجية، بينهم سعودي يدعى خلف بن دحام الشمري الذي أعلن تبرعه بعشرة آلاف ريال دعماً لهما، فيما تبرع آخر بمنزل لهما.

شاهد أيضاً:
صورة: نادي الهلال يخفي لوحات حافلته هرباً من ساهر
الملك عبد الله يوافق على إنشاء كلية للشريعة بالدمام وأخرى للعلوم برجال ألمع
سفارة المملكة في البحرين تحذر من متسولين محتالين يدعون الجنسية السعودية