اعلان

صورة: نادي الهلال يخفي لوحات حافلته هرباً من ساهر

Advertisement

Advertisement

229538

رصدت عدسات المصورين في محافظة الخرج مساء أمس، حافلة فريق نادي الهلال الأول لكرة القدم، “مغطاة” لوحاتها المرورية، تهرباً من التقاطها عبر كاميرات نظام “ساهر” المروري، نتيجة السرعة العالية. والغريب أن الحضور الأمني الكثيف الذي شهدته محافظة الخرج مساء أمس، من جميع القطاعات الأمنية، وكان ضمنها العديد من الفرق المرورية، التي لم تلق بالاً لتلك المخالفة المرورية الصريحة للنظام.
وأوضح مصدر مروري أن إخفاء اللوحات المرورية يتم التعامل معها بشقين، شق جنائي وشق مروري، فالشق الجنائي تحال إلى الشرطة للتحقق من وجود سوابق ومخالفات أو حالات مشبوهة، ثم تعاد للجهة المرورية، للفصل فيها، ويتم تطبيق المخالفات المرورية بهذا النظام. وأكد المصدر أنه لا يوجد إطلاقاً أي استثناء، سواءً للسيارات الرسمية، أو سيارات خاصة.
وكان نادي الهلال حلّ مساء اليوم ضيفاً على نادي الشعلة بمحافظة الخرج، في ختام الجولة الـ 11 من دوري جميل للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين. وحددت إدارة المرور سرعات معينة للمركبات على الطرق السريعة بـ 120 كيلومتراً، للسيارات الصغيرة، ومن 80 – 100 كلم للحافلات والشاحنات الكبيرة.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
الملك عبد الله يوافق على إنشاء كلية للشريعة بالدمام وأخرى للعلوم برجال ألمع
سفارة المملكة في البحرين تحذر من متسولين محتالين يدعون الجنسية السعودية
محاكمة سيدة أعمال تلفظت على أعضاء الهيئة أثناء مداهمة مقهى مخالف