فيديو: دويتو المالكي ومطر يتخطى نصف مليون زائر خلال 48 ساعة

229518

تخطى يوم أمس الدويتو المشترك بين الفنان فايز المالكي والمنشد فهد مطر، حاجز الـ500 ألف زائر، بعد 48 ساعة من نشره في موقع “يوتيوب”. وقال الفنان فايز المالكي إن العمل جاء بعنوان “أحباب قلبي راحوا وتركوني” وهو عبارة عن دويتو مشترك، بينه وبين المنشد فهد مطر، وتم تسجيله قبل خمسة أيام في مدينة الرياض، حيث يتناول “فقد الوالدين والمعاناة بعدهم”.
وأضاف “المالكي” أن الدويتو يحتوي على خمسة أبيات شعرية توشحت بلون الحزن والفراق، كتب البيتين الأولين منها، وأكملها كلٌ من الشاعرين مناحي الحصان وسعد الخريجي، وهي من ألحان الملحن خالد العليان. وأشار “المالكي” إلى أنه يعشق الشيلات منذ سنوات طويلة وهو ما دفعه للإقدام على هذه الخطوة مؤكّداً أنه سيكرر التجربة مرة أُخرى إذا وجد الألحان الرائعة والكلمات الجميلة.
وعن اختياره للمنشد فهد مطر لهذا العمل، أرجع السبب لبزوغ اسم “فهد” في “فن الشيلات”، بالإضافة إلى أنه لديه اختيارات رائعة وموفقة لأعماله، مؤكّداً أن ما يميز”فهد” عن بقية المنشدين، عدم استعجاله في طرح ألبوماته في الأسواق، لافتاً النظر إلى وجود عمل فني يجمعه مع المنشد في ألبومه الجديد”شيلات” فهد مطر4.
وعن العدد الهائل لزوار “الدويتو” في موقع يوتيوب، والذي تجاوز الـ500 ألف خلال يومين من رفعه،  أكّد “المالكي” أنها أكبر دليل على نجاح العمل وتميزه، مشيراً إلى أن “فن الشيلات” بدأ ينافس الأغاني، ويقارعها، ومن المتوقع أن يتفوق عليها في القريب العاجل، بسبب أن جميع فئات المجتمع تستمع للشيلات، لخلوها من المعازف والموسيقى، بينما الأغاني محصورة في فئات معينة.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
وفاة الممثل الأمريكي بول ووكر في حادث مروري – صور وفيديو
فيديو: بلقيس تتعهّد بدعم الفقراء اليمنيين في السعودية
أنجلينا جولي تُهدي براد بيت جزيرة على شكل قلب في عيد ميلاده الـ50 – صور وفيديو

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا