اخبار

مقتل شاب سعودي على يد حاج كويتي بمكه المكرمة

منذ 11 سنة

مقتل شاب سعودي على يد حاج كويتي بمكه المكرمة

مقتل شاب سعودي على يد حاج كويتي بمكه المكرمة

 

 

لقي مواطن سعودي مصرعه مساء اليوم على يد حاج كويتي إثر خلاف نشب بينهم في حي الغسالة بمكة .

وتعود تفاصيل القضية إلى سوء فهم بين الحاج الكويتي والشاب السعودي مما أدى الى شجار بين الطرفين استخدم فيه الحاج سكينا حادة ليسدد عدة طعنات للشاب والذي نقل مضرجاً في دمه للمستشفى قبل ان يفارق الحياة هناك.





7 تعليقات

  1. يقول مكاوي:

    فعلا السعودي كان في حاله غير طبيعيه ونشب الشجار بينه وبين لكويتي وبعد أن تلقى الضرب الكويتي ذهب للبقاله وقام بشراء سكين وقتل بها الشاب السعودي بعد ذلك قام بنقله للمستشفى,وابشركم والده راح يتنازل لأنه مجرب السجن وإنتظار العفو وكان قتل واحد قبل عشرين سنه وتنازل عنه,,ذا الصحيح وبلا فلسفه ياشهري وإتق الله فيما تكتب.

  2. يقول ابو جنة:

    الكويتي اخي والسعودي اخي … لكن في الاصل من قرأتي و وجهة نظري المتواضعه للحدث الكويتي غلطان اي كان السبب انت حاج وكنت صائم فيجب ان تلتزم بأخلاق الحج وهي لارفس ولافسوق ولا جدال في الحج. ايضا اخلاق الصائم اذا سبه اوشاتمه احد قال اني صائم مهما بلغت استفزاز الاخ السعودي رحمة الله عليه وجب على الاخ الكويتي فرج الله كربه ان ينصرف من امامه ولا يدخل معه في جدل وخلافات تؤدي الى عراك وشجار …. اللهم أغفر لكل من قصد بيتك الحرام يرجو رحمتك وعفوك وعتقك وأغفر لنا معهم ووحد صف امة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم …. اللهم آمين …. وكل عام واخواني واخواتي في الاسلام في كل بقاع الارض بخير وسلام

  3. يقول عبدالله الشريف:

    أذا كان المجني عليه في حالة غير طبيعية فان الكشوفات لا بد وأن تكشف ذلك , وفي كل الاحوال لا يوجد مبرر يبرر للكويتي على الأقدام على القتل ولو كان في بلده لما فعلها , نحن في دولة قانون والامن مستتب ولله الحمد ويعطي كل ذي حق حقه , وعليه فان القصاص هو ما يجب تنفيذه في حق هذا المجرم . ايش يعني قارورة عصير يهدده بها فيأخذها منه ويقتله بها . ألم يكن باستطاعته رميها في مكان بعيد مثلا ً ولكنه القتل العمد . وبعدين عندي سؤال كيف الجثة وجدت متحلله 72 ساعة وهو وداه للطواريء وهرب ومسكوه بعد الوفاة بنصف ساعة كيف؟

  4. يقول ابــــــــــــــــــــــــ تالين ـــــــــــــــــــــــــــــــو:

    الناس راحو يحجون ولا يتذابحون

  5. يقول عبود بتاع كلو:

    والله مالمشكوك الا من أخبار سبق

  6. يقول احمد:

    بصراحه ماندري نصدق منو انا قريت في سبق مكتوب زجاجه عصير طعنه فيها وهنا يقولون سكين من الصحيح فيهم ياليت تفيدونا وتقنعونا ؟

  7. يقول م:

    لاحول ولا قوه الا بالله العظبم

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه