مزحة ثقيلة تدفع مذيعة لترك برنامجها الصباحي

مزحة ثقيلة تدفع مذيعة لترك برنامجها الصباحي

50213332-16-513x340-1383088722

اضطرت المذيعة في إذاعة «مكس إف إم» مروة سالم إلى مغادرة البرنامج بعد أن ألقى زميلها الدائم في البرنامج الصباحي «كافيين» علاء منصري، ما اعتبرته مزحة ثقيلة لم تتقبلها، حيث عبرت عن شعورها بالمهانة والسخرية بعد أن قال زميلها عنها على الهواء إنها دائماً ما تطلب منه تذاكر سفر تحت الهواء.
وبمجرد إطلاق المذيع المنصري مزحته على الهواء، توقف البرنامج الذي يبث يومياً من الساعة الثامنة وحتى العاشرة صباحاً، لفاصل إعلاني امتد لوقت طويل، لينتهي وقت بث البرنامج دون عودة زميلته.
ولم تنتظر مروة سالم طويلاً حتى ظهرت عبر صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وشنت عدة «تغريدات» قاصدة فيها زميلها بالبرنامج، حيث طالبته بعدم المزاح معها بهذه الطريقة والخروج عن النص، مشيرة إلى أنها لا ترضى بأن تبدو كشخصية غير مهذبة في أذهان المستمعين، ومؤكدة في الوقت نفسه أن أخلاقها واحترامها لنفسها لا يسمح لها أن تطلب حاجاتها الشخصية من أحد.
وقالت في تغريداتها «استخدام أخلاق الناس وشرفهم كمادة للتنكيت وخفة الدم دليل على مستوى هابط يفتقر للنكتة الراقية والطبيعية»، وأضافت «بين قلة الأدب والمزاح شعرة!»، معربة عن حزنها الشديد تجاه ما ظهر من «تعبير غير لائق لا تقبل به كونها إعلامية وزميلة له في العمل».
يذكر أن «كافيين» برنامج صباحي متنوع يُطرح بأسلوب فُكاهي وعصري، ويناقش عديداً من المواضيع المحلية، وهو من تقديم مروة سالم وعلاء منصري.

المصدر: صحيفة الشرق

شاهد أيضاً:
جورج قرداحي: قالوا بشار طاير وبقي عامين ونصف
فيديو: الفنان الكويتي طارق العلي يروي حادثة وفاة طفل معاق أثناء مسرحية كوميدية
صور: نجوم العالم يجتمعون على السجادة الحمراء في مهرجان أبو ظبي السينمائي