مداهمة مطعم بجدة تكشف عن بار وصالة قمار.. ومسؤولوه يعتدون على عضو هيئة ورجل أمن

مداهمة مطعم بجدة تكشف عن بار وصالة قمار.. ومسؤولوه يعتدون على عضو هيئة ورجل أمن

c629af26-98f9-4767-bcf6-9a1d3963f1e2

كشفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجدة أمس عن “بار” مغلق داخل أحد المطاعم تم تخصيصه للفتيات والشباب لإحياء حفلات التخرج وأعياد الميلاد والمناسبات الخاصة. وقال مصدر بالهيئة إنه خلال مباشرة الموقع وضبط البار والقبض على عاملين وعاملات به تعرض الأعضاء لمقاومة واعتداء، نتج عنهما إصابة عضو هيئة ورجل أمن، فيما أحالت الهيئة القضية للجهات الأمنية.
وأوضح أن مباشرة الهيئة للمطعم كانت بناء على إخباريات أفادت بوجود بار بالمطعم وأن أحد مسؤوليه يضع أرقاما على الطاولات ويعرض خصومات للفتيات إذا اتجهن للجلوس معه ورفاقه في بار علوي صغير مخصص لكبار الشخصيات وممارسة القمار، مشيرا إلى تلقي الهيئة بلاغاً من مشتكية تفيد بأن المسؤول غرر بها وأدخلها البار العلوي لتجد اثنين من الرجال ومعهما امرأة كاشفة دون عباءة أو غطاء ففرت هاربة.
وذكر أن الهيئة أعدت كميناً وتمكنت من الدخول ورصدت حفلة عيد ميلاد لإحدى الفتيات صاحبتها رائحة (المعسلات) وأصوات موسيقى صاخبة بوجود عامل متخصص في إطفاء الإنارة وتشغيل الشموع والإنارات الخافتة والليزر بمساعدة عاملتين متبرجتين.
وتابع أن مسؤول المكان حضر وتلفظ على أعضاء الهيئة وهددهم، واستغل أحد العمال ذلك ودفع أحد الأعضاء وأسقطه أرضاً، وتهجم هو والمسؤول على رجل الأمن عند البوابة واعتديا عليه وأصاباه ولاذا بالفرار، ما استدعى طلب الهلال الأحمر ونقله مع عضو الهيئة للمستشفى. ونوه إلى تمكن الهيئة من الحصول على بطاقة هوية المسؤول وضبط عاملين وعاملتين أحالتهم للجهات المعنية، مطالبة بالحق العام في القضية والحق الخاص للأعضاء ورجل الأمن المرافق لهم.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
صور: إنهيار صخري يتسبب في تحطم مركبتين بجدة
الكلباني ساخراً من إعلان للإسكان يطلب مقراً لإستئجاره: جيتك يا عبدالمعين!
مواطنة تستنجد بالأمن لإنقاذها من عاملة إثيوبية هددتها وأبناءها بالقتل