نشطاء يتندرون على إعلان وزارة الإسكان بالصحف حاجتها لإستئجار مقر

نشطاء يتندرون على إعلان وزارة الإسكان بالصحف حاجتها لإستئجار مقر

f19e2d2a-ca0f-4dfd-b500-44d1a7d60482

أعلنت وزارة الإسكان السعودية رغبتها في استئجار مبنى ليكون مقرا لفرعها بالعاصمة الرياض. ووضعت الوزارة حسب إعلان لها على إحدى الصحف المحلية اليوم، شروطاً محددة للمبنى، بأن يكون مستقلاً، وأن تتوافر فيه جميع متطلبات الأمن والسلامة، كما إشترطت أن يكون في موقع معروف وواضح داخل المدينة وعلى شارعين أحدهما رئيسي.

وعلى الرغم من اعتياد نشر مثل هذه الإعلانات من قبل جهات حكومية عدة بالصحف فإن المغردين بـ”تويتر” وجدوا في إعلان وزارة الإسكان فرصة للتعليق على بطء تحركها وإمضائها الأوقات في وضع استراتيجيات وآليات وما شابه دون أن يرى المواطن شيئا ملموسا يفيده على الأرض، حيث غرد أحدهم بالقول: “وزارة الإسكان تبحث عن سكن من المواطن.. والمواطن يبحث عن سكن من وزارة الإسكان”.

وفيما تمنى مغردون أن تحصّل الوزارة مقرها سريعاً، علها تتفرغ لمشكلات المواطنين وتنفذ أمنيتهم بالحصول على سكن، شبّهها آخرون بالمثل القائل “باب النجار مخلع”، متهكمين على الإعلان بأنها وزارة تتضامن مع المواطن وتبحث عن مقر بالإيجار مثلها مثله. من جانبه علق المتحدث الرسمي للوزارة في مداخلة على قناة “روتانا خليجية”، بأن الوزارة تبحث عن استئجار فروع في كافة مناطق المملكة لخدمة المواطنين بشكل أسرع إلى حين توفر أراض لبناء مقر للوزارة وفروعها.

شاهد أيضاً:
الغذاء والدواء: أقلام الأنسولين في المملكة آمنة
الصحة: إغلاق 14 منشأة صحية بالرياض لمخالفتها الأنظمة
35 مهاجراً قضوا من العطش في الصحراء بين النيجر والجزائر

2 تعليقات
  1. طايش بس عايش يقول

    باب النجار مخلوووع..لووووول

  2. احمد الحربي يقول

    جيناك ياعبد المعين نبغاك تعين لقيناك يا عبدالمعين تنعاااان ..

التعليقات مغلقة.