اعلان

شرطة الشرقية تلقي القبض على 5 من المتحرشين بفتيات مجمع الظهران

Advertisement

Advertisement

 شرطة الشرقية تلقي القبض على 5 من المتحرشين بفتيات مجمع الظهران

217108

أعلنت شرطة المنطقة الشرقية القبض على خمسة من الشبان المتورطين في قضية التحرش بمجمع الظهران التجاري، وأحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام، فيما يجري العمل على ضبط اثنين آخرين موجودين حالياً في إحدى المناطق، بالتنسيق مع الشرطة المعنية بذات المنطقة، لتقديمهم لجهة التحقيق. وجاء ذلك عقب قيام فريق العمل المكلف بالقضية من قبل أمير المنطقة بتحليل مقطع الفيديو المتداول، بتقنيات خاصة، وجمع التحريات والمعلومات اللازمة عن الواقعة، ورصد العناصر الأساسية المشاركة فيها.
وتفصيلاً فقد صدر توجيه أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في حينه، بتشكيل فريق عمل تحت إشراف مدير شرطة المنطقة الشرقية، للتعامل مع الواقعة وسرعة الرفع بالنتائج، وعكف فريق العمل بشرطة المنطقة الشرقية خلال الفترة الماضية على تحليل مقطع الفيديو المتداول من خلال أجهزة خاصة، وجمع التحريات والمعلومات اللازمة عن الواقعة، ورصد العناصر الأساسية المشاركة في ذلك المشهد المخل بالآداب العامة.
وبفضل من الله وتوفيقه تم القبض على خمسة من الشبان المتورطين في القضية من العناصر الأساسية. وصدر التوجيه الكريم من أمير المنطقة -رعاه الله- بإحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام. فيما يجري العمل على ضبط اثنين اخرين موجودين حالياً بإحدى المناطق بالتنسيق مع الشرطة المعنية بذات المنطقة. وتؤكد شرطة المنطقة الشرقية أن مثل تلك التصرفات غير اللائقة لا يمكن التغاضي عنها، وسيكون التعامل معها بحزم، كما تدعو شرطة المنطقة الشباب والفتيات إلى الالتزام بالآداب العامة واحترام تعاليم ديننا الحنيف، وتقاليد هذه البلاد الطاهرة.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
شرطة الرياض توقع بسارق الاستراحات
الهيئة تضبط ساحرة فلبينية بأحد المشاغل النسائية المشهورة بحائل
الغيث: المشاركون في حملة قيادة 26 أكتوبر وطنيون سعوديون مسلمون ليس لهم أجندة خارجية