اعلان

فيديو: كرة مثقوبة تحوّل مباراة إلى ساحة حرب بالدوري الأرجنتيني

Advertisement

Advertisement

فيديو: كرة مثقوبة تحوّل مباراة إلى ساحة حرب بالدوري الأرجنتيني

216754

شهدت المرحلة الثالثة عشرة من دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني مباراة عاصفة جمعت بين فريقي أرسنال ساراندي وضيفه جيمناسيا لابلاتا، بعد أن نشبت مشاجرة جماعية بين لاعبي الفريقين أدت إلى طرد خمسة لاعبين من كلا الفريقين.
ويعود سبب المشاجرة إلى كرة مثقوبة وعند استبدالها، تلكأ لاعبو فريق جيمناسيا لابلاتا في إعطائها للاعبي أرسنال ساراندي، ما أدى إلى نشوب عراك عنيف بين اللاعبين. وشارك البدلاء في كلا الفريقين في الشجار إلى جانب جوستافو ألفارو مدرب أرسنال ساراندي وبيدرو تروجليو مدرب جيمناسيا لابلاتا وحاول بعض اللاعبين إيقاف المشاجرة.
وتوقف اللعب لنحو عشر دقائق عقب طرد حكم اللقاء لاثنين من لاعبي أرسنال ساراندي وثلاثة من لاعبي جيمناسيا لابلاتا. ولم تكن هذه المباراة هي الأولى في الدوري الأرجنتيني التي تنتهي بمشاجرة بين اللاعبين، إذ شهدت مباراة بوكا جونيورز وجودوي كروز أحداثاً مشابهة الأحد الماضي، وتم إيقاف لاعبين من كل فريق لمباراة واحدة على اثر ذلك.  وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث يحتل أرسنال ساراندي المركز الثاني برصيد 24 نقطة، في حين يحتل جيمناسيا لابلاتا المركز السابع برصيد 20 نقطة.

شاهد أيضاً:
فيديو: المعلق أحمد النفيسة يسيء لجمهور الزعيم بوصفه الزعيق
فيديو: برشلونة يهزم الريال بهدفي نيمار وسانشيز
فيديو: لاعب النصر الكويتي يركل الكرة باتجاه الحكم فيطرد من الملعب