اعلان

مصرية تشعل النيران في إمام مسجد تحرش بها داخل منزلها

Advertisement

Advertisement

مصرية تشعل النيران في إمام مسجد تحرش بها داخل منزلها

78330

صورة تعبيرية

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح أول أكتوبر بمصر، بتجديد حبس ربة منزل 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بإشعال النيران في إمام مسجد حضر إلى منزلها لتحفيظ نجلها القرآن الكريم، بعد أن اتهمته بمحاولة التحرش بها أكثر من مرة.
وكان مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارا بوصول خطيب وإمام بمديرية أوقاف القاهرة 39 عاما، إلي مستشفى 6 أكتوبر، مصاباً بحروق بأنحاء متفرقة من الجسم ولفظ أنفاسه الأخيرة.
وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليه كان قد توجه يوم وقفة عيد الأضحى ليعطى الدرس لإحدى التلميذات بالصف الثاني الابتدائي داخل منزل بأكتوبر، وأثناء تواجده داخل المنزل قامت والدة الطالبة 38 سنة بالاعتداء عليه وسكبت كمية من البنزين على جسده، وإشعال النيران مما أصابه بحالة هيستيرية من الصراخ والبكاء، فر خلالها إلى الشارع، إلا أن النيران أمسكت بجسده وسط ذهول الجيران والمارة الذين قاموا بنقله إلى المستشفي لإنقاذه.
وتمكن رجال الأمن من القبض على المتهمة، التي أقرت بأنها أثناء تواجد المدرس المجني عليه داخل منزلها ليعطي الدرس لابنتها حاول التحرش بها بعدما علم بوجودها بالمنزل وحدها فسكبت عليه البنزين وأشعلت به النيران ليلقي مصرعه.

المصدر: الجزيرة أونلاين

شاهد أيضاً:
كندي ينفق 1500 دولار ليتجنب دفع مخالفة سير بـ 100 دولار
موقع إنستجرام يسمح ببيع وشراء الأسلحة
مستأجر يعثر على جثة في شقته الجديدة.. مر على وفاة صاحبها 8 سنوات