شرطة الشرقية تعلن تفاصيل التحرش بفتيات الظهران قريباً

شرطة الشرقية تعلن تفاصيل التحرش بفتيات الظهران قريباً

591910440008

أكَّدت شرطة المنطقة الشرقية أن التحقيقات في قضية التحرش بمجموعة من الفتيات التي وقعت مؤخراً بمجمع تجاري في الظهران مازالت مستمرة. وقال الناطق الرسمي لشرطة المنطقة المقدم زياد الرقيطي: إنه سيتم قريباً إعلان تفاصيل قضية التحرُّش بالفتيات, مشدداً على أن قسم البحث والتحري يمارس مهامه في إحضار كلِّ من تورَّط بالقضية.
بدوره, أوضح مدير إدارة العلاقات العامة في مجمع الظهران التجاري بدر الشعيبي، أن الإدارة قامت بتزويد الشرطة بكافة المقاطع التي صورتها كاميرات المراقبة التابعة للمجمع لمساعدتها في التحقيق.

المصدر: صحيفة الرياض

شاهد أيضاً:
تحرك رسمي لملاحقة شاب سعودي قام بضرب وتصوير عامل نظافة
العدل: جازان الأولى في الزواج وعنيزة في الطلاق ومكة في فسخ النكاح
النقل: غرامة 500 ريال لسائق الأجرة الممتنع عن إركاب المعاق والمسن

7 تعليقات
  1. سنبل يقول

    سؤال نفترض لو حصل تحرش من فتاة لشاب فماذا سيفعل الشاب؟
    ننتظر إجاباتكم …

    1. فاضي يقول

      يتجاهلها ويمضي في سبيله

  2. مدقق يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله
    اللهم اصلح شباب المسلمين
    اللهم استر بنات المسلمين

    كما تدين تدان ..!!!

  3. حمد مبارك يقول

    اللهم لاتفتنا وحفظنا بحفظك

  4. maher يقول

    قريبا وقريبا

    فلم هو !؟
    اخلصو قولو السالفه

  5. سنبل يقول

    الى فاضي : كلامك سليم وشكرا على إجابتك
    والمثل يقول أمشي مستقيم يحتار عدوك فيك

  6. madrid.psu@hotmail.com يقول

    اصلن ايش الي خلاهم يتحرشون غير غياب العقوبة

التعليقات مغلقة.