الهلال يعود لصدارة دوري جميل والأهلى يكتسح الشعلة بخماسية والفيصلي يضرب الاتحاد بالثلاثة

الهلال يعود لصدارة دوري جميل والأهلى يكتسح الشعلة بخماسية والفيصلي يضرب الاتحاد بالثلاثة

448427851078

تمكن نادي الهلال من التغلب على مضيفه فريق نادي التعاون بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري جميل السعودي للمحترفين، على استاذ مدينة الملك عبدالله ببريدة. وقد سجل أهداف المباراة: تياقو نيفيز(د62)، ياسر القحطاني(د81) للهلال ، وبول ايفولو(د75) للتعاون.

شاهد أهداف مباراة التعاون والهلال:

http://www.youtube.com/watch?v=lsXzqsJ6LTg

وفي مدينة جدة استطاع الأهلي الفوز على ضيفه الشعلة في افتتاح مباريات الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين, والفوز يرفع رصيد الأهلي إلى 13 نقطة ويتوقف رصيد الشعلة عند نقطة واحدة متذيلاً جدول الترتيب. وقد افتتح السفاح العراقي يونس محمود أهداف الأهلي في الدقيقة 14 ليعلن تماماً جاهزيته وبعد هدف يونس عزز مصطفى بصاص نجم الأهلي الواعد تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 30 من الشوط الأول قبل أن يعود بصاص مرة أخرى لزيارة شباك الشعلة بالهدف الثاني له شخصياً و الثالث للراقي في الدقيقة 35.

شاهد أهداف مباراة الأهلي والشعلة:

http://www.youtube.com/watch?v=CpQaj98OZGo

وفي المجمعه حقق فريق الفيصلي فوزاً كبيراً على ضيفه الإتحاد بثلاثية نظيفة في لقاء أقيم ضمن الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة. وبدأ اللقاء بهدف مبكر للفيصلي عندما مرر عبدالله المطيري كرة جميلة لمنصور حمزي الذي واجه المرمى الإتحادي و أحرز الهدف الأول للفيصلي في الدقيقة الثانية ، و من ركلة ركنية للفيصلي وجدت متابعة من الأرني خليل بن عطية الذي أسكنها بصدره في الشباك هدف ثاني للفيصلي في الدقيقة 31. وفي الدقيقة 73 إنطلق بن عطية بكرة توغل بها و سددها في الشباك هدف ثالث في شباك الإتحاد.

شاهد أهداف مباراة الاتحاد والفيصلي:

http://www.youtube.com/watch?v=oE4z3ytPBMU

شاهد أيضاً:
تغريم الاتحاد والأهلي 50 ألف ريال ولفت نظر لمساعد مدرب الهلال
فيديو: حكم كويتي ينهال بالضرب على اللاعبين ويطردهم من الملعب
الدعيع: مسؤول كبير أبعدني عن المشاركة في مونديال 2006 – فيديو