اعلان

شرطة عسير تعثر على مفقود تنومة.. ودعابة من أصدقائه كانت وراء اختفائه

Advertisement

Advertisement

شرطة عسير تعثر على مفقود تنومة.. ودعابة من أصدقائه كانت وراء اختفائه

e91534a1-b035-48a2-86f9-ce790ec24364

أكد المتحدث الرسمي لشرطة منطقة عسير المقدم عبدالله شعثان، أنه تم العثور على “مفقود تنومة” الذي كان قد اختفى عن منزله قبل3 أيام، مشيرا إلى أنه بعد ورود بلاغ بتغيب أحد الأشخاص في محافظة تنومة، قامت فرق البحث والتحري والأدلة الجنائية بمسح عدد من المواقع وتم العثور عليه بحالة صحية غير جيدة، وقال: إنه لم يثبت أن هناك أي دافع جنائي لاختفائه وتم نقله لأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.
وكان اختفاء أحد منسوبي التعليم بمحافظة تنومة صباح الأحد الماضي قد أثار جدلا بين أهالي المحافظة، وحسب ما تم تداوله من بعض المواطنين أن المفقود “47عاما” كان قد سلم زوجته ليلة الأحد جميع إثباتاته الرسمية ومبلغ “700 ريال” وأخبرها أنه قد لا يعود لمنزله بعد دوام اليوم التالي طالبا منها عدم إرسال أبنائه للمدرسة في ذلك اليوم. وقال سائقه الهندي إنه طلب منه صباح يوم الإثنين التوجه به لمنتزه “الحيفة” وتركه هناك والمضي إلى حال سبيله ، بعد أن أجرى اتصالا هاتفيا مع زوجته أوهمها بأنه في المدرسة.
وفي هذه الأثناء أشار مدير المدرسة التي يعمل بها الشخص المفقود أنه حاول الاتصال به مرارا لكن جواله كان مغلقا طوال الوقت. وذكر أحد أفراد عائلة الشهري بأنه وردهم من قريبهم اتصال ليلة الثلاثاء يخبرهم بمكان وجوده في أحد منحدرات تهامة، ويرغب منهم التواصل مع الجهات الرسمية لمحاولة إنقاذه، مدعيا أن هناك 3 أشخاص حاولوا اختطافه. وتشير بعض الروايات أن السبب الواضح لاختفاء الرجل كان بسبب دعابة تداولها بعض المقربين منه تؤكد بأنه سيفصل من عمله وسيتم أخذ منزله الذي يسكن فيه بعد أن تملكه عن طريق أحد المحسنين.

المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً:
الخدمة المدنية وهدف ينفيان صلتهما باتصالات مشتركات حافز
مدرسة بالخبر ترصد حضور وانصراف الطلاب والمعلمين إلكترونيا
الخاطف اليمني يعترف بعقد قران فتاة بحر أبو سكينة على قريبها منذ ثلاثة أشهر