تعليقاً على بيان الداخلية.. الشيخ المنجد: صرامة المسؤولين عين الصواب والحكمة

تعليقاً على بيان الداخلية.. الشيخ المنجد: صرامة المسؤولين عين الصواب والحكمة

158a9691f8c194fc08ea89340988dbd2_XL1

توالت على مواقع التواصل الاجتماعي ردود الأفعال المؤيدة لبيان وزارة الداخلية بشأن منع الدعوات إلى تظاهرات قيادة المرأة يوم 26 أكتوبر، وكان آخرها ما غرد به الشيخ محمد صالح المنجد حيث وصف صرامة المسؤولين الواضحة في لهجة البيان بأنها عين الصواب. وقال المنجد:”التصريحات الصارمة من المسؤولين في التصدي لكل ما يُخلّ بالشريعة والأمن من أهم الإجراءات لوأد الفتن في مهدها وهي عين الصواب والحكمة في الخطاب”.

المصدر: صحيفة تواصل.

شاهد أيضاً:
تركي الفيصل يشن هجوماً على أوباما.. ويؤكد أن مكان قادة إيران هو المحاكم الجنائية
عصابة بجدة تحترف سرقة منازل الوافدة بإستخدام الهراوات
الإندبندنت: أمريكا في أزمة بعد ابتعاد المملكة عن مجلس الأمن

8 تعليقات
  1. .UAE يقول

    ليس لي دخل في الموضوع ولكني أرى أن قيادة المرأة للسيارة لايصلح تطبيقه في السعودية، كون هناك بعض المستهترين من الشباب بأعراض الناس، يجب تثقيف الشباب، أما من يطالب بقيادة المرأة للسيارة فهل حقا يأمن على أخته أو أبنتة من بعض المرضى النفسيين؟ ماذا لو هجم عليها هؤلاء المسعورين وأخذوها بالقوة وأغتصبوها ثم قتلوها!! عندها ستندم على ذلك اليوم المشؤوم اللذي تركتها لتقود.
    هناك من يحتاج فعلاً للقيادة كون ليس معهم معيل، يجب أن تبحث السلطات عن حل لهم.

  2. سامرالعبدالله يقول

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. مشاري يقول

    ي رجل هذولي حثالة المجتمع وبني علمان يطلبون سواقه المرأة لليساره ولا محد من علتنا فكر يسوق سيارة

    1. مشاري يقول

      عائلتنا **

  4. no name يقول

    قياده قياده قياده ماغير هالقضيه الي تشغل الرائ العام السعودي.. قبل كم يوم تحرش شباب لبنات بمجمع في الشرقيه الي ودها تسوق تقدر تقولي بذي الحاله لو كنتي لحالك او مع شلة بنات بسياره ويطاردك كم شخص بالسياره وش بتسوين؟؟ اذا ضايقوك وتحرشو بك وسرقوك تدافعي عن نفسك ؟؟ ولا بتصارخين مثل ماصارخو الي قبلك بالسوق !! ولا بتاخذين معك محرم بكل مشوار !!! واذا تعطلتي بتغيرين اسبير ولا تتركين السياره وتطلعين مع اجره؟؟ حسبي الله على كل مؤيد للفكره والله يوفق الحكومه والمشايخ..

  5. Sara Al-Sadoon يقول

    ياحلوين ترى ان دل دل على قلة التربيه بالشباب وانهم مايفكرون الا باشياء وصخه زي وجيههم يعني اللي جالس يصير ترى منعكس عليكم مو على البنات

    هذا حنا نسوق في البحرين وبالامارات وبسيارات سعوديه ماعمري شفت احد تحرش باحد كل واحد محترم نفسه وياكثر الشباب السعوديين هناك ولا صار اي تحرش شمعنى هنا لهدرجه الشباب فاقدين !!!

  6. حمد مبارك يقول

    صدقت

  7. ابوريــان يقول

    بجيبون الطعه في السعوديه!!!
    روحي يامطالبه بالقياده (ياجاهله)
    بقيادة بيتك اولا

التعليقات مغلقة.