فيديو: ميلان وبرشلونة يرضيان بالتعادل والأرسنال يخسر من دورتموند

فيديو: ميلان وبرشلونة يرضيان بالتعادل والأرسنال يخسر من دورتموند

239

خسر فريق أرسنال الانجليزي أمام بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 1-2 اليوم في لندن في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

http://www.youtube.com/watch?v=5p8yvBshEcE

وفي المباراة الثانية تعادل فريق ميلان الإيطالي مع برشلونة الأسباني بنتيجة 1-1 اليوم في ميلانو خلال الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة ضمن نفس المسابقة. كما تعادل فريق ستيوا بوخارست الروماني مع بال السويسري بنتيجة 1-1 اليوم في بوخارست في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن المسابقة ذاتها.

http://www.youtube.com/watch?v=jpTUiOYpLW0

وخسر فريق أوستريا فيينا النمساوي أمام أتلتيكو مدريد الأسباني بثلاثية نظيفة اليوم في فيينا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة ضمن نفس المسابقة. كما خسر فريق بورتو البرتغالي أمام زينيت سان بطرسبورغ الروسي بهدف نظيف اليوم في مدينة بورتو في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة ضمن نفس المسابقة.

https://www.youtube.com/watch?v=ovDIWtrY9h0

وخسر فريق مرسيليا الفرنسي أمام نابولي الايطالي بنتيجة 1-2 اليوم في مرسيليا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة. كما تغلب فريق تشلسي الإنجليزي على شالكة الألماني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء اليوم في مدينة غيلسينكيرشن في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن نفس المسابقة . وتغلب فريق سلتيك الاسكتلندي على أياكس أمستردام الهولندي بهدفين مقابل هدف اليوم في مدينة غلاسكو في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة ضمن المسابقة ذاتها.

شاهد أيضاً:
نواف بن فيصل يطلق لقب صوت الوطن على رابطة مشجعي الأهلي
رئيس النصر: ما حدث من القناة الرياضية لن يمر مرور الكرام
فيديو: نجم النصر السابق يهدر فرصة تاريخية للتسجيل