فيديو: نوكيا تكشف عن أولى هواتفها اللوحية لوميا 1520 ولوميا 1320

فيديو: نوكيا تكشف عن أولى هواتفها اللوحية لوميا 1520 ولوميا 1320

Lumia1320

كشفت شركة “نوكيا” عن أولى هواتفها اللوحية، وهما الهاتفين لوميا 1520 ولوميا 1320، خلال حدث أقامته اليوم الثلاثاء بمدينة أبوظبي.
ويملك هاتف “نوكيا” اللوحي الجديد 1520 شاشة IPS LCD بدقة Full HD وبقياس 6 بوصات، وقامت الشركة الفنلندية بالتعاون مع “مايكروسوفت” لتعديل واجهة نظام “ويندوز فون” لتناسب قياس الشاشة. وأوضح “ستيف إلوب” الرئيس التنفيذي لشركة “نوكيا” أن واجهة المستخدم في نظام “ويندوز فون” أصبحت تدعم وضع ثلاثة أعمدة من النوافذ، كما يمكن التحكم في حجم كل نافذة بين صغيرة ومتوسطة وكبيرة.
هذا، ويضم الهاتف لوميا 1520 كاميرا بدقة 20 ميجابكسل ومزودة بتقنية “بيورفيو” التي تطورها “نوكيا” ومدعومة بمثبت بصري للصورة OIS، وتدعم التصوير بوضوح في ظروف الإضاءة الضعيفة بفضل تزويده بفلاش ضوئي ثنائي.

http://www.youtube.com/watch?v=nLhT56YjOto

http://www.youtube.com/watch?v=UfaTi8wKdus

شاهد أيضاً:
فيديو: معاينة هاتف Galaxy Round المزود بشاشة منحنية
أبل تقترب من إعلان فشل هاتف iPhone 5C
فيديو: شاشة الموت الزرقاء تظهر في الآيفون الجديد

4 تعليقات
  1. فهد يقول

    كبير بدون فائدة الاطار الاسود ماخذ نصف الشاشة وتعتبر مساحة مهدرة
    بمعنى اخر يبدو انه ليس لديهم لتقنية التي تمكنهم من الاستفادة الكاملة من الحجم لصالح الشاشة ناهيك عن عتمادهم على نظام وندوز اللي معروف انه نظام ثقيل في الاساس ويحتاج معالجات قوية . . . المقصود تصنيع هاتف والسلام يعني مع الخيل يا شقرا

    1. الحضرمي يقول

      بحكم تخصصي….اختلف معك تماما مجموعة لوميا من نوكيا مع نظام التشغيل ويندوز تعتبر من اجود الهواتف الموجودة في السوق من حيث الخامة ودقة التصنيع بل والسرعة ايضا ولكن للاسف الشديد وقت ظهورها كان سئ جدا بالذات في الخليج وذلك بعد تربع سامسونج وابل في الصدارة…وياريت تمر على اي متجر جوالات وتشوف سلاسلة وسرعة الاستجابة في نظام ويندوز…قبل لاتحكم عليه

  2. وليد يقول

    الناس صارت تلاحق التلفونات كانها بتاكلها، ذبحتونا بهالتليفونات كل شوي ونزل نوع جديد. اشغلتو عباد الله بهالتوافه الدنيوية.

  3. لا يقول

    وبعدين وش نهاية التقنية؟
    اتوقع الجوال يكلم بدالك

التعليقات مغلقة.