عراقي سكران يتحرَّش بـ 5 سعوديات في فندق بالكويت

عراقي سكران يتحرَّش بـ 5 سعوديات في فندق بالكويت

215018

كدَّر سكران عراقي صفو سعوديةٍ بالكويت وأربعاً من قريباتها حضرن لزيارتها وقضاء عطلة عيد الأضحى في أحد الفنادق، حيث راح يتحرَّش بها وبقريباتها وحاول اقتحام غرفتها!
ونقلت صحيفة “الرأي” الكويتية عن المقيمة السعودية ما تعرّضت له من مضايقات، وقالت: “بينما كنت أنا وقريباتي الأربع نقيم في فندق كائن في محافظة مبارك الكبير منذ أول أيام عيد الأضحى، ولم يكدر صفو إجازتنا إلا شخص سكران كان يقيم في الفندق ذاته، وقام يوم السبت الماضي بالتحرُّش بي ولاحقني حتى باب غرفتي وسعى إلى اقتحامها وما بين قيامه بدفع الباب ودفاعي عن نفسي قام أحد العاملين بالتدخّل فهرب من أمام بابي وشكرت الله – سبحانه وتعالى – أنني صمدت في مقاومته حتى تم إنقاذي”.
وأضافت: “قمت بالاتصال بموظفي إدارة الفندق الذين بدورهم استدعوا الشرطة واستمع رجالها إلى إفادتي ومن ثم حضر اليَّ مدير الفندق، وأبلغني أنه تمّ إغلاق الموضوع، وأن المخمور الذي اتضح أنه (عراقي الجنسية) تقرّر طرده، وبناءً عليه غادر رجال الشرطة المكان وشعرت أنا وقريباتي بالاطمئنان”. وتابعت: “فُوجئت يوم الأحد الماضي وبينما أنا ومرافقاتي الأربع نجلس في مطعم الفندق بالسكران ذاته يتجوّل بأريحية في المكان ويتحرّش بنا مجدّداً فتركنا المكان وتوجّهنا معاً إلى الإدارة، وسألت أحد الموظفين: كيف يدعي المدير بأنه تم طرد العراقي وهو لا يزال يتجوّل ويتحرّش بنا وبالأخريات، ولم أجد إجابةً شافيةً عن سؤالي، بل تهرّب منا الموظف، وعلمت لاحقاً أن العراقي اعتاد احتساء الخمر ومضايقة الزائرات”.
ومضت السيدة السعودية: أمام ذلك لم يكن بوسعي إلا التوجّه إلى مدير أمن محافظة مبارك الكبير العميد محمد الديين الذي قام مشكوراً بإعطاء أوامره إلى قائد المنطقة العقيد إبراهيم الدعي بالتوجّه إلى الفندق واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق العراقي الذي حاول اقتحام غرفتي وتحرَّش بي وبقريباتي وهو تحت تأثير الكحول.

شاهد أيضاً:
كويتي باع خروفاً في السعودية بمليون ريال
موقع أمريكي: 3 أسباب ستعطي السعوديات حق القيادة
الغيث: لا قدسية للهيئة ويجب عليها تحديد جدول لإغلاق المحلات